صور| شقيق ميمي عبدالرازق يعد بفضح رئيس المصري.. ثم يتراجع

صور| شقيق ميمي عبدالرازق يعد بفضح رئيس المصري.. ثم يتراجع
ميمي عبد الرازق
https://k.koraon.com/?p=17951
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

كتب: أحمد عوض

أكد ممدوح عبد الرازق شقيق الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق المصري البورسعيدي الذي تمت إقالته عقب خسارة الفريق من حرس الحدود بالدوري، أنه سيتم نشر فيديو مفاجئ لتوضيح مؤامرة رئيس النادي البورسعيدي سمير حلبية على ميمي عبد الرازق وحسام حسن المدير الفني الحالي لبيراميدز.

 

المثير في الأمر أن شقيق الدكتور ميمي عبد الرازق تراجع وكتب بعدها: “عتذر لكم ولجمهور المصري عن نشر الفيديو الهام عن توضيح حقيقة مؤامرة رئيس النادي والكابتن ميمي على حسام حسن ومؤامرته على النادي والجمعية العمومية بشكل عام يجب أن تعذرونا حفاظا على موقف الكابتن ميمي في ظل هذه الأزمة مع الإدارة الفاشلة”.

 

وأكد مصدر مقرب من عائلة “عبد الرازق” أن سمير حلبية رئيس النادي المصري تحدث في البداية مع شقيق «ميمي» من أجل عودة الاخير لقيادة قطاع الناشئين في النادي مؤقتا أنه لفترة مؤقتة، خاصة في ظل رغبة المجلس في رحيل الجهاز الفني لحسام حسن وهو ما وافق عليه، وتم الاتفاق على وضع شرط جزائي لمدة شهرين في العقد، وتم تسجيل كل هذا في فيديو.

 

وبعد رحيل حسام حسن تولى ميمي عبد الرازق تدريب الفريق وبعدها رحل بسبب سوء النتائج، ولكن رفض النادي البورسعيدي دفع الشرط الجزائي بل فرض عقوبة على المدرب قدرها 200 ألف جنيه مما جعل شقيقه يهدد بنشر فيديو ليفضحه ثم تراجع بعدما وافق على دفع الشرط الجزائي.