مفاجأة جديدة بشأن صفقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

مفاجأة جديدة بشأن صفقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك
انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك
https://k.koraon.com/?p=530574
موقع كورة أون
آية جبر

فجر نادي الزمالك برئاسة المستشار “مرتضى منصور” مفاجأة جديدة في الساعات القليلة الماضية. بشأن صفقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك قادمًا من صفوف فريق بيراميدز، وصرح رئيس النادي بأن النادي قد صرف النظر عن الدخول في مفاوضات جديدة مع نادي بيراميدز لمحاولة ضم اللاعب إلى صفوف الفريق  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فشل صفقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قرار النادي. بوقف المفاوضات الخاصة بانتقال لاعب فريق بيراميدز الحالي والأهلي السابق “رمضان صبحي” خلال الميركاتو الصيفي القادم بعد الانتهاء من الموسم الحالي، وعدم وجود نية لدى مجلس الإدارة لتجديد المفاوضات مرة أخرى مع نادي بيراميدز.

المبالغة المالية السبب في عدم اكتمال صفقة رمضان صبحي

ويرجع السبب وراء فشل انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك إلى ضخامة المقابل المادي الذي طالب به فريق الأهرام .. مقابل انتقال رمضان صبحي إلى الفارس الأبيض الموسم المقبل، بجانب الراتب الكبير الذي سيحصل عليه اللاعب.

وعلى الرغم من حاجة نادي الزمالك إلى مجهود اللاعب رمضان صبحي في الموسم الجديد؛ لكونه أبرز المرشحين لتعويض رحيل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي. إلا أن النادي يرى أن قيمة الصفقة مبالغ فيها.

انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

الفارس الأبيض يبحث عن بديل في دوريات شمال أفريقيا

بدأ الجهاز الفني للزمالك وعلى رأسهم المدير الفني البرتغالي “جوسفالدو فيريرا” في البحث عن لاعب في دوريات شمال أفريقيا. بعد فشل صفقة رمضان صبحي في الانضمام إلى الفريق. خاصة أن لاعبي شمال أفريقيا متميزون، ويحققون نجاح باهر، وكبير في الدوري المصري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة فيريرا في التعاقد مع لاعب أجنبي يستطيع تعويض رحيل المغربي أشرف بنشرقي. لذلك تشهد هذه الفترة تلقى الزمالك العديد من السير الذاتية الخاصة ببعض اللاعبين. لعرضها على المدير الفني للفريق لاتخاذ قراره النهائي لضم لاعب للموسم المقبل.

بن شرقي يرفض التجديد ويرحل رسميًا

وكان نادي الزمالك قد أعلن رسميا عن رحيل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي عن الفريق وانتهاء عقده في نهاية هذا الموسم في شهر أغسطس القادم، بسبب عدم الوصول إلى اتفاق لتجديد التعاقد معه مرة أخرى، وهذا ما أكده المستشار مرتضى منصور في فيديو خاص له عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”.