شيكابالا وزيزو.. ماذا حدث في مران الزمالك أمس؟

شيكابالا وزيزو.. ماذا حدث في مران الزمالك أمس؟
شيكابالا
https://k.koraon.com/?p=533059
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الصحفية وجود خناقة شوارع بين شيكابالا وزيزو في مران نادي الزمالك أمس، حيث بدأ بوصلة هزار بين اللاعبين ثم تطور الأمر إلى حد الاشتباك بالأيدي إلى أن وصل ما يشبه بخناقات الشوارع.

خناقة شيكابالا وزيزو

الأمر الذي تم نفيه من قبل العديد من المصادر داخل الزمالك أولًا، أوضح أحد مسئولي الزمالك، أن شيكابالا وزيزو لم يخاضا المران اليوم وكانا في مجموعات مختلفة ولم يحدث هناك أي خناقات بين اللاعبين وما يثأر الآن مجرد زعزعة لاستقرار الفريق.

شيكابالا

شيكابالا

زبزو يحسم الجدل

ولم يكتفى الأمر عند هذا الحد، نشر أحمد سيد زيزو، عبر حسابه الرسمي “انستجرام” صورة لشيكابالا مع نجله آدم قائلًا، حلو تيشرت التمرين يا شيكا، ليرد الأخير بإيموشن ضحك وعلامة للبوكس، لينهي كل الجدل المثأر حول وجود خناقات بين اللاعبين في مران اليوم.

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

الزمالك يستعد لملاقاة بيراميدز

ويستعد نادي الزمالك لملاقاة فريق نادي بيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين ضمن منافسات الدوري الممتاز يوم الأثنين المقبل في تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك

الزمالك

ويسعى الزمالك في حسم اللقاء لصالحه ليبتعد في منافسة الدوري الممتاز ويزيح بيراميدز عن المنافسة لو بشكل مؤقت ليصبح الفارق7 نقاط حال تحقيق الفوز، في حال تتويج الزمالك بالدوري هذا الموسم سيكون المرة الثانية على التوالي التي يحقق فيها الدوري والمرة الـ14 في تاريخه.