شطة أتعجب من سرعة قرار إيقاف أزارو والأهلي قادر على الفوز برادس

كتب : محمد علي
تعجب عبد المنعم شطة، رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الافريقي السابق، من سرعة الاتحاد الأفريقي، في اتخاذ عقوبة ضد المغربي وليد ازارو، مهاجم النادي الأهلي.

وقال خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات» الذي يقدمه محمد طارق قضايا على إذاعة انرجي: “اتوقع أن يكون هذا واحد من أسرع القرارات التي اتخذها الاتحاد الافريقي في تاريخه حتى الآن”.

وتابع: “بالفعل ازارو استحق الإيقاف، ولكن التساؤل هل كانت لقطة على السوشيال ميديا، هي السبب الإيقاف، لأن من المؤكد أن تقرير الحكم والمراقب لم يشمل الواقعة”.

واضاف: “الفترة السابقة شهدت أمور تحدث لأول مرة في الكاف وهي تسريب العقوبات قبل إعلانها بأيام، وهذا حدث مع الأهلي والترجي
واستكمل أثق في قدرة النادي الأهلي من جديد على الترجي في الفوز بملعب رادس ويجب على الجهاز الفني للأحمر التركيز على تحقيق الفوز لإثبات قدرتهم على الفوز في اي ملعب وعدم حاجة الفريق لأخطاء تحكيمية لحسم اللقب التاسع في دوري أبطال أفريقيا”.

وأنهى: “إيقاف ازارو الهدف منه تهدئة الجماهير التونسية خلال المباراة المقبلة، وتقليل الهجوم القوي على الأهلي منذ وصوله إلى تونس”.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
إغلاق