سيد عبد الحفيظ يعترض على حكام مباريات الزمالك.. ويعدد مزايا الفوز على بتروجت

سيد عبد الحفيظ يعترض على حكام مباريات الزمالك.. ويعدد مزايا الفوز على بتروجت
https://k.koraon.com/?p=19232
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن فوز الأحمر على بتروجت بهدف دون رد في الدوري المصري.

 

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى “كنا فى حاجة للفوز والنقاط الثلاث للخروج من تلك الحالة، أهم وأحلى ما فى المباراة هى حصدنا للنقاط فقط”.

 

وأكد “لدينا عمل فنى وعمل خارج الملعب، لدينا وضع مقبول، ومع نهاية شهر ديسمبر اتمنى نصل لعدد من النقاط جيد، من أجل الدخول فى الدور الثاني بشكل أفضل ومتساوى مع المنافس”.

 

وأضاف ” أطالب لجنة الحكام تستعير بـالحكم العراقي على الصبحي، والذى ظهر بأداء عالٍ، على الأقل سنشاهد مباراة بدون ركلة جزاء”.

 

وتسائل مدير الكرة ” هل هناك شك فى قدرات جهاد جريشة ومحمود البنا؟.. الأول شارك فى كأس العالم، والثانى من حكام الصفوة فى قارة إفريقيا وأدار مباريات كبيرة فى تونس.. فهل يعقل أن يتم استبعاد البنا من كل مباريات الزمالك، ونفس الأمر بالنسبة لجهاد الذى أدار لقاء واحد للزمالك أمام النجوم”.

 

وأضاف “هل يعقل أن يحكم أمين عمر ومحمد الحنفى ومحمد عادل ومحمد معروف والصباحى، مباريات الزمالك فقط؟ هل لا يوجد غير هؤلاء فى مصر يحكمون مباريات الفريق الأبيض، هذه أسئلة تحتاج إلى أجوبة؟” وتعجب عبد الحفيظ أن “البنا لم يدير أى مباراة للزمالك فى 15 جولة، الفريق الأبيض سيواجه المصرى الجولة المقبلة، متأكد أن الصباحى ومعروف سيدير تلك المباراة، هل يعقل ما يحدث يا لجنة الحكام؟”.

 

وأنهى “تمسكت بتطبيق اللائحة، ومن حقنا اللعب بالقميص الأحمر الأساسي، وهناك بند واضح فى اللائحة فى صالحنا خصوصا أن القميص الأساسي لبتروجيت له لونين أحمر وأزرق ويتعارض معنا”