سواريز يوضح حقيقة التفاوض مع لاعب خط وسط في الميركاتو الصيفي

سواريز يوضح حقيقة التفاوض مع لاعب خط وسط في الميركاتو الصيفي
سواريز
https://k.koraon.com/?p=530539
موقع كورة أون
اسراء جبر

حَرص المدير الفني الحالي للنادي الأهلي؛ ريكاردو سواريز على توضيح حقيقه التفاوض مع لاعب خط وسط جديد في الميركاتو الصيفي الحالي. وخاصةً؛ بعد الأخبار التي اَنتشرت مؤخراً؛ بسبب وجود نقص عددي في هذا المركز في الفترة الحالية. والذي ظَهر بشكل كبير؛ عقب تَعرض إصابة بعض اللاعبين للإصابة في الفترة الماضية.

سواريز يوضح حقيقة التفاوض مع لاعب خط وسط في الميركاتو الصيفي

أَعلن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي البرتغالي؛ ريكاردر سواريز عن حقيقة التفاوض مع لاعب جديد؛ يجيد اللعب في مركز خط الوسط في الميركاتو الصيفي الحالي. وخاصةً؛ في ظل معاناة الفريق من وجود نقص عددي في هذا المركز.

وأَكد المدير الفني على عدم رغبته نهائياً في التعاقد مع أي لاعب في هذا المركز، وأَوضح أنه قد اَكتفى حالياً بثلاثي المارد الأحمر. الذين نَجحوا في تقديم مستوى هائل طوال المواسم الماضية، ولاحظ تَألقهم في التدريبات الجماعية للفريق؛ عقب توليه مهمة قيادة الفريق.

وأَشار، إلى أنه في الميركاتو الصيفي الحالي سوف يعطى فرصة أكبر في التعاقد مع بعض المراكز الأخرى؛ في ظل عدم اقتناعه ببعض اللاعبين. من بينهم، مركز الجناح والهجوم والدفاع. وأَضاف، أنه لاحظ خلال الأيام الماضية سوء مستوى عدد من العناصر، التي تجيد اللعب في هذه المراكز.

سواريز

سواريز يوضح حقيقة رحيل ديانج في موسم الانتقالات القادم

أَكد سواريش أن الأخبار التي اَنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية؛ بخصوص اقتراب تعاقده مع لاعب خط وسط جديد عار تماماً من الصحة. ولكنه في نفس الوقت، أَشار إلى أنه سوف يلجأ إلى هذه الخطوة؛ في حالة رغبة اللاعب المالي. أليو ديانج في خوض تجربة احترافية جديدة خارج مصر.

سواريش يشيد بثلاثي الأهلي

على الرغم من توليه مهمة تدريب المارد الأحمر منذ عدة أيام فقط، إلا أنه أَشاد بمستوى ثلاثي خط وسط الأهلي. وهم، حمدي فتحي، وعمرو السولية، وأليو ديانج. وأَكد على أن الأهلي يمتلك ثلاثة نجوم؛ يجيدون اللعب في وسط الملعب.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري

تنطلق فعاليات مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري. في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.