سمير كمونه: الأهلي يبتعد عن التتويج بلقبه المفضل

سمير كمونه: الأهلي يبتعد عن التتويج بلقبه المفضل
مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت بث مباشر 
https://k.koraon.com/?p=559063
موقع كورة أون
اميمه جمال

تحدث المحلل الرياضي سمير كمونة والذي يقدم برنامج “البريمو” المذاع على قناة “تن” أن نتيجة الاهلي أمام فاركو ذادت من صعوبة التتويج بالدوري الممتاز لهذا الموسم.

 

وقال كمونه”الأهلي وسع الفارق عن صدارة الدوري بشكل كبير عن نادي الزمالك الذي يحتل المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم”.

 

وتابع كمونة :” ان الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الأقرب للفوز ببطولة الدوري الممتاز للموسم الثاني علي التوالي وال14في تاريخه ويحسم الدوري من النادي الاهلي الذي يعتبره هذه البطوله المفضله لديه”.

 

وانتهت المباره التي جمعت التي جمعت نادي الاهلي اما نظيره فريق فاركو اليوم بالتعادل السلبي لدي الفريقين والتي اقيمت في تمام الساعه التاسعه مساء علي ملعب الاهلي وي السلام ضمن منافسات الاسبوع ال28 من بطولة الدوري

 

يعاني الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي من غيابات كثيرا من اللاعبين عن صفوف الفريق لمواجهة المقبل في الدوري الممتاز وكاس مصر مما يؤثر علي قوة الفريق.

 

ويغيب عن مواجهة النادي الأهلي، عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى وطاهر محمد طاهر إصابة فى العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة.

 

كما يغيب أحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة فى قطر وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.

اقرا ايضا..
تعرف على مباريات النادي الاهلي خلال شهر مارس