سلسلة ماستركلاس مشروع موسيماني الجديد

سلسلة ماستركلاس مشروع موسيماني الجديد
موسيماني
https://k.koraon.com/?p=533051
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

رحل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن النادي الأهلي مطلع شهر يونيو الماضي عقب فسخ التعاقد مع الأهلي بالتراضي، بسبب الضغوطات الكبيرة من قبل مسئولي الأهلي والجماهير على موسمياني وفق لتصريحاته الأخيرة، وفضل الرحيل وعدم استكمال المهمة الفنية للشياطين الحمر، ليبدء مشروع جديد تحت مسمى سلسة ماستركلاس.

مشروع موسيماني الجديد

ونشرت العديد من المواقع الإلكترونية عقب رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي إقترابه من الدوري القطري أو الدوري المغربي، ولكن التقارير لم تكن حقيقة حيث أعلن بيتسو عن نية للخضوع للراحة والبعد عن عالم التدريب مؤقتًا خلال الفترة الحالية.

موسيماني

موسيماني

وبدء موسيماني و جهازه الفني والشركة التسويقية المسئولة عنه في البدء في إنشاء مشروع جديد “ماستركلاس” خلال الفترة المقبلة،والهدف من إنشاء المشروع، هي تحقيق الاستفادة كاملة من خبرات الجهاز الفني لمسيماني ونقل عقلية الفوز داخل المؤسسة بالكامل.

موسيماني

موسيماني

الهدف من مشروع ماستر كلاس

وأوضحت مدير شركة أم تي سبورتس، موريلا تلاجالي، أن الهدف من مشروع ماستركلاس” نشر أسلوب إدارة الفريق بشكل متميز وبدرجة عالية من الدقة والمهارة.

الأهلي ضد مونتيري المكسيكي.. موسيماني يحلم باستمرار سلسلة الثأر المميزة

الأهلي ضد مونتيري المكسيكي.. موسيماني يحلم باستمرار سلسلة الثأر المميزة

وتابعت في تصريحات إعلامية لها، أن سلية ماستر كلاس سوف تتعامل مع مختلف الأندية واتحادات الكرة المختلفة والجهات المعنية المتخصصة بمجال كرة القدم وتغطية أهم 3عناصر يمكن أن ترسخ عقلية الفوز.

عناصر مشروع ماستركلاس

وأوضحت أن العناصر الرئيسية تشمل، أسلوب الإدارة الفريدة ويتولاها موسيماني، لياقة كرة القدم تحت إشراف كابيلو، عملية التحليل وقيمته تحت إشراف المدربان موسى وكابل.