سافيو يزف خبر سار في مران الأهلي اليوم

سافيو يزف خبر سار في مران الأهلي اليوم

زف النجم البرازيلي برونو سافيو المنضم حديثاً لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خبر سار في مران الأهلي الذي أقيم صباح اليوم الخميس بملعب مختار التتش بالجزيرة .

 

خبر سافيو في مران الأهلي

وشارك سافيو في المران الجماعي للمارد الأحمر بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعب البرازيلي الايام الماضية بالتنسيق بين الجهازين الطبي والفني.

وكان اللاعب البرازيلي حصل على راحة من التدريبات الجماعية للمارد الأحمر من أجل تخفيف الحمل البدني عليه وكان اللاعب شارك في عدد من المباريات خلال الفترة الماضية مع فريق بوليفار البوليفي قبل وصول اللاعب البرازيلي إلى القاهرة عاصمة مصر وخوضه فترة الإعداد رفقة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي التي تشتمل التدريب على فترتين.

وفضل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة عدم مشاركة اللاعب البرازيلي سافيو في المباراة الودية التي أقيمت أمام فريق بتروجت أمس الأربعاء وانتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف ، فيما انتظم اليوم في التدريبات الجماعية.

ويستعد فريق الكرة بالقلعة الحمراء لمواجهة نظيره فريق الاتحاد المنستيري في اللقاء الذي يجمع بينهما في دور ال٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضاً..

مدرب الأهلي يفكر في منح الفرصة للاعب تاو أمام طلائع الجيش

إغلاق