رسميًا .. لاعب الأهلي يغيب عن مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر 2020

رسميًا .. لاعب الأهلي يغيب عن مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر 2020
لاعب الأهلي
https://k.koraon.com/?p=531414
موقع كورة أون
آية جبر

كشفت بعض المصادر عن أن لاعب الأهلي الجنوب أفريقي “بيرسي تاو” قد غاب عن التدريبات الجماعية للفريق أمس الاثنين الموافق 18/7/2022. بسبب إصابة اللاعب، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الأخبار التي تفيد بأن اللاعب قد يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الأهلي القادمة في نهائي كأس مصر 2020 أمام الزمالك. إلا أن غياب اللاعب عن التدريبات يؤكد صعوبة حدوث ذلك.

آلام المعدة السبب وراء غياب لاعب الأهلي عن التدريبات 

على الرغم من فرض السرية التامة على التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. إلا أن هناك بعض المصادر التي كشفت عن غياب مهاجم الأهلي “بيرسي تاو” عن تدريبات الفريق في يوم أمس الاثنين 19 يوليو 2020. بسبب شعور اللاعب بآلام شديدة في المعدة، أدت إلى شعور اللاعب بالتعب الشديد وعدم قدرته على الحضور إلى النادي، وبالتالي حصل تاو على إذن بالغياب عن هذه التدريبات.

بيرسي تاو يغيب عن المارد الأحمر بسبب الإصابة العضلية 

يذكر أن نجم الفريق “بيرسي تاو” يغيب عن صفوف الفريق خلال الفترة السابقة. بسبب معاناة اللاعب من مزق في العضلة الخلفية. مما أدى إلى غياب اللاعب عن مباريات الفريق الرسمية لفترة لم تقل عن الشهر والنصف شهر.

لاعب الأهلي

لاعب الأهلي

لاعب الأهلي يقترب من العودة إلى الملاعب 

أشارت الأخبار خلال الفترة المقبلة إلى أن الجنوب أفريقي “بيرسي تاو” يقترب بشدة. من العودة للمشاركة مع المارد الأحمر في المباريات الرسمية بصورة طبيعية. بعد تعافي اللاعب نهائيًا من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها طوال الفترة السابقة.

وعلى الرغم من وجود شكوك كبيرة حول مشاركة اللاعب في مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر 2020/2021. المقرر إقامتها مساء الخميس الموافق 21/7/2022 على ملعب استاد القاهرة الدولي. إلا أن فرص تاو في اللحاق بالمباراة التالية لمباراة النهائي تزداد. خاصة أن الأيام السابقة قد شهدت مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية كاملة لفريق الأهلي.

المارد الأحمر يدخل المعسكر المغلق اليوم الثلاثاء 19/7/2022

يذكر أن فريق الأهلي يستعد للدخول في معسكر مغلق. عقب الانتهاء من التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو الجاري. بناء على أمر من البرتغالي “ريكاردو سواريز” المدير الفني للفريق، والذي فضل الدخول في معسكر مغلق قبل موعد مباراة الزمالك بيومين. من أجل الحفاظ على تركيز جميع لاعبي الفريق حاليًا.