رسميًا.. أبو جبل يرحل عن نادي الزمالك

رسميًا.. أبو جبل يرحل عن نادي الزمالك
محمد أبو جبل
https://k.koraon.com/?p=532483
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

نشرت العديد من التقارير الإعلامية رحيل الحارس محمد أبو جبل عن نادي الزمالك نهائيا، بعد توقيع العقوبة التي فرضتها إدارة نادي الزمالك على اللاعب مؤخرًا بداعي هروبه من المشاركة في المباريات وعد تقبله الجلوس على دكة البدلاء خلال الفترة الماضية.

رحيل أبو جبل عن الزمالك

نشر الإعلامي أحمد شوبير على حسابه الرسمي على “تويتر” رسميًا رحيل محمد أبو جبل عن نادي الزمالك وإنتهاء إرتباطه بالفريق، عقب عمل مخالصة مالية وسماح الزمالك للاعب بالرحيل بعد توقيع غرامة وصلت لـ2.5مليون جنيه .

بداية الأزمة مع اللاعب مع الزمالك

بدأت الأزمة عقب عودة الحارس محمد أبو جبل مع المنتخب الوطني من العاصمة الكروية سيول، عقب الإنضمام للعب المباراة الودية، وأدعى اللاعب أنه يعاني من شد عضلي وطلب الراحة وعدم المشاركة، في التدريبات بعد الاعتماد على محمد عواد ليكون أسياسا في مباريات الزمالك التي يخوضها.

قرر المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدوا فيريرا استبعاده نهائيا من مباراة الأهلي في الدوري المصري في الشهر الماضي، وفي ذات الوقت خرج مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني عصام الحضري يؤكد على عدم إصابة أبو جبل في معسكر المنتخب.

توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب

حولت إدارة نادي الزمالك اللاعب للتحقيق، وتم توقيع عقوبة مالية بلغت نحو 2.5مليون جنيه، مع رفضها في البداية رحيله دون نهاية المسابقة، ولكنها تراجعت بعد ذلك واكتفت بالعقوبة مع رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية عن قرب تعاقد نادي المصري البورسعيدي مع الحارس محمد أبوجبل خلال الفترة الحالية، عقب رفض نادي النصر السعودي تعاقده مع اللاعب وحل الأزمة وديًا مع اللاعب.
اقرأ ايضًا
مشاهدة مباراة الإمارات واليمن بث مباشر كأس العرب تحت 20 سنة