رسمياً .. أشرف بن شرقي يرحل عن الزمالك عقب مباراة القمة اليوم

رسمياً .. أشرف بن شرقي يرحل عن الزمالك عقب مباراة القمة اليوم
أشرف بن شرقي
https://k.koraon.com/?p=531801
موقع كورة أون
اسراء جبر

أَكدت بعض المصادر الصحفية في الساعات القليلة الماضية على رحيل مهاجم الفارس الأبيض؛ أشرف بن شرقي عن صفوف الفريق. وذلك؛ بعد مباراة القمة اليوم الخميس. التي سوف تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة؛ في نهائي كأس مصر النسخة الماضية 2021/2022.

تقارير تكشف عن رحيل أشرف بن شرقي بعد مباراة القمة

كَشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات القليلة الماضية عن رحيل مهاجم نادي الزمالك المغربي؛ أشرف بن شرقي عن صفوف فريق الفارس الأبيض بعد الانتهاء من مباراة القمة اليوم في نهائي كأس مصر النسخة الماضية 2020/2021. والتي سوف تجمع بين فريق الفارس الأبيض وفريق المارد الأحمر. وسوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة؛ علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

أشرف بن شرقي

اللاعب المغربي يرفض البقاء لنهاية الموسم

أَكدت بعض المصادر من داخل نادي الزمالك عن رغبة اللاعب المغربي؛ أشرف بن شرقي في الرحيل عن صفوف فريق القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ مع الانتهاء من الموسم الجاري 2022/2023.

وذلك؛ بعد العديد من المفاوضات، التي حدثت بين إدارة نادي الزمالك وبين اللاعب. نظراً؛ لحاجة الفريق الأبيض لخبراته في الفترة القادمة. حيث عَرض الفارس الأبيض على اللاعب التجديد؛ لمدة 6 شهور فقط. ولكن اللاعب المغربي متمسك بالرحيل عن صفوف الفريق بعد انتهاء مباراة القمة.

أنباء عن اقتراب أشرف بن شرقي لأحد الأندية القطرية

كَشفت بعض المصادر الصحفية عن وجود عدة عروض؛ مُقدمة إلى اللاعب المغربي. وخاصة؛ً في ظل اقتراب رحيله عن نادي الزمالك في الانتقالات الصيفية الحالية. على رأسهم؛ نادي الريان القطري، وسوف تبدأ المفاوضات بشكل رسمي مع اللاعب عقب الانتهاء من مباراة القمة اليوم.

اللاعب يتواجد في صفوف الفريق في مباراة القمة

يشارك مهاجم الزمالك اللاعب المغربي في التشكيل الأساسي لمباراة القمة. التي سوف تجمع بين الأهلي والفارس الأبيض؛ في نهائي كأس مصر؛ النسخة الماضية 2020/2021. والتي سوف تنطلق اليوم الخميس في تمام؛ الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.