راحة للاعبي الأهلي من مران اليوم

راحة للاعبي الأهلي من مران اليوم
الأهلي من التدريبات
https://k.koraon.com/?p=564466
موقع كورة أون
سارة ناجي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقايدة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني القلعة الحمراء منح لاعبي الفريق راحة من مران الفريق لمدة 24 ساعة من مران اليوم الجمعة .

 

 

سبب راحة لاعبي الأهلي من مران اليوم

وجاءت راحة لاعبي النادي الأهلي من مران اليوم الجمعة  وفقًا للبرنامج الذي يقوم لاعبي القلعة الحمراء في الوقت الحالي بتنفيذه إستعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد ، والذي من المقر له أن يبدأ بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي  والتي تقام ضمن منافسات دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية صباح غط السبت على أن يقام المران  الخاص بالنادي الأهلي على فترتين يومي السبت والأحد.

وخاض فريق الكرة بالنادي الأهلي أولى تجاربه الودية أمام بتروجت وأنتهت بفوز الشاطين الحمر بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد أثناء فترة الإعداد الخاصة بالمارد الأحمر للموسم الجديد .

ويخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي ثاني ودياته أمام نظيره فريق أسوان في اللقاء الذي يقام يوم 25 سبتمبر الجاري ، ثم يخوض الشياطين الحمر المباراة الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏والتي من المقرر لها أن تقام يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏

أقرأ ايضًا..

سافيو يزف خبر سار في مران الأهلي اليوم