خطوة وحيدة لتعاقد الزمالك مع المغربي مهدي مبارك

خطوة وحيدة لتعاقد الزمالك مع المغربي مهدي مبارك
مهدى مبارك
https://k.koraon.com/?p=533054
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

دخل مسئولي نادي الزمالك في مفاوضات متقدمة للغاية وصلت للأمتار الأخيرة لحسم التعاقد مع الدولي المغربي الشاب مهدي مبارك لاعب وسط ميدان نادي الفتح الرباطي المغربي من أجل انضمام اللاعب للصفوف الفريق بدءً من الموسم المقبل.
تعاقد الزمالك مع مهدي مبارك

مفاوضات الزمالك مع مهدي مبارك

وأنهى مسئولي الزمالك كافة الاتفاقيات المرتبطة بالنواحي المالية والإتفاق على المقابل المادي الذي سيقوم الزمالك بشراء اللاعب من خلاله، بالإضافة إلى مرتب لذي سيحصل عليه مهدي مبارك خلال فترة تواجده في الزمالك.

رغبة فيريرا في التعاقد مع اللاعب

وأبدى جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك إعجابه بمهارات وقدارت اللاعب وأعطى الضوء الأخضر لحسم الصفقة، وتم الإتفاق على كل شيء بين الناديين ولكن تتبقى عقبة واحدة حتى الآن لم يتم حسمها، تتمثل في رغبة الزمالك في التعاقد مع اللاعب لمدة خمس سنوات، ولكن اللاعب يريد 3سنوات فقط.

أرقام فيريرا هذا الموسم

أرقام فيريرا هذا الموسم

شرط واحد لتعاقد الزمالك مع مبارك

ويبحث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بالزمالك، إمكانية التعاقد مع اللاعب لمدة 5سنوات مع وجود زيادة في المقابل المادي آخر سنتين في عقد اللاعب، وتأتي رغبة أمير مرتضى منصور في التعاقد مع اللاعب لمدة خمس سنوات للاستفادة من القيمة الفنية للاعب أكبر فترة ممكنة.

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور

ويرغب الزمالك في التعاقد مع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل نجوم الفريق مثل “أشرف بن شرقي، طارق حامد، محمد أبوجبل”، عقب رحيلهم عن الزمالك، وإبرام صفقات قوية تساعد الفريق على المنافسة محليا وقاريًا الموسم المقبل.