خطوة على التتويج.. مباريات الزمالك المتبقية في الدوري

خطوة على التتويج.. مباريات الزمالك المتبقية في الدوري
الزمالك
https://k.koraon.com/?p=558915
موقع كورة أون
اميمه جمال

يقدم الفريق الاول لكرة بنادي الزمالك نتائج ايحابيه بمسابقة الدوري الممتاز حيث يظهر لاعبين نادي الزمالك بمستوي يليق بالقلعه البيضاء ويحتل صدارة الدوري.

ويسعي الفريق الي حصد جميع نقاط المباريات المتبقيه للتربع علي قمة الدوري والتتويج بها للمره الثانيه على التوالي وال14في تاريخه ويقتنصه من النادي الاهلي الذي يعتبر الدوري لقبه المفضل.

ويواجهة الزمالك نادي الجونه يوم الجمعه الموافق5/8ضمن منافسات الاسبوع ال29من بطوله الدوري على استاد خالد بشارة في تمام الساعه التاسعه مساء.

ويقابل نادي مصر المقاصه ضمن جولات الاسبوع ال30 يوم الثلاثاء الموافق 9/8 في تمام الساعه التاسعه مساء على استاد القاهره الدولي.

ثم يستعد لمواجهة نادي فاركو بتاريخ19/8 في الساعه التاسعه مساء على استاد حرس الحدود ضمن جولات الاسبوع ال31 من بطوله الدوري.

ويواجهة نادي اتحاد السكندري يوم23/80 على استاد القاهره ونادي المصري يوم 26/8 علي استاد برج العرب ولم يتم تحديد الموعد.

ويختم نادي الزمالك مباريات الدوري لهذا الموسم بمواجهة نادي فاركو في المباره الخاتميه لمسابقه الدوري الممتاز ويتقابلان بتاريخ29/8في مباره لم يتم تحديد موعدها حتي الان علي استاد القاهره الدولي.

ولعب نادي الزمالك 28مباره فاز في 21وتعادل في3وخسر4مواجهات سجل 50هدف وسكن شباكه25هدف ويحتل صدارة الدوري الممتاز برصيد66نقطه.