“خدعوك فقالوا”.. الأهلي بمن حضر

“خدعوك فقالوا”.. الأهلي بمن حضر
جماهير الاهلي
https://k.koraon.com/?p=17557
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

كتب: مهاب ممدوح

يبدو أن الأحداث تشير إلى حقيقة واضحة كالشمس، تكمن في مقولة رددها البعض من جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كلما احتاجه إلى المساعدة.

” الأهلي بمن حضر”.. تلك المقولة التي ترددت في كل أزمة يدخل فيها الأهلي، وتشير المقولة إلى أن أبناء القلعة الحمراء مهما اشتدت الأزمات عليهم، فإن الأمور تنتهي في صالحهم، ولكن هناك عدة حقائق تؤكد أن المقولة ليست صادقة!

عبد الله السعيد والصدمة الأولى

عقب رحيل عبد الله السعيد عن الأهلي والفريق يعاني، خاصة على مستوى صناعة اللعب، بالرغم من وجود تألق ملفت لوليد سليمان.

الأهلي في نهائي إفريقيا لم يسدد تسديدة وحيدة على المرمى أمام الترجي مما يعكس الضعف الهجومي الواضح بالفريق، رغم وجود وليد سليمان.

رحيل عبد الله السعيد أثر على الأهلي سلبا خاصة من الناحية الهجومية.

غيابات الوصل

مباراة الأهلي والوصل الإماراتي في ذهاب دور الستة عشر من البطولة العربية شهدت غيابات كثيرة للأهلي، بسبب التزامات الفريق الأحمر الإفريقية.

المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليستفيد الوصل من ذلك في الإياب ويصعد لدور الثمانية بتعادل إيجابي في الإمارات ولم يتغلب الأهلي على غياباته.

أزارو

غاب وليد أزارو المهاجم المغربي عن الأهلي في إياب نهائي إفريقيا بعد عقوبة من كاف بإيقافه مباراتين.

لم يستطع البديل مروان محسن أو صلاح محسن إثبات تألقهم وأثبتا فشلهما الهجومي ليضيع الأحمر فرصة الحصول على لقبه الإفريقي التاسع في تاريخه.

ويبقى السؤال.. إلى متى سيظل عشاق الأهلي في ترديد تلك المقولة التي لا تفيد، والتي تزيد من هزائم الفريق، فحقيقة واضحة كالشمس ظهرت جليا الفترة الأخيرة.. الأهلي يحتاج للدعم!