حقيقة احتفال شيكابالا مع جماهير الزمالك بسب أساطير الأهلي

حقيقة احتفال شيكابالا مع جماهير الزمالك بسب أساطير الأهلي
شيكابالا
https://k.koraon.com/?p=532240
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

سادت حالة من الغضب الشديد من قبل جماهير النادي الأهلي عقب تداول أحدى المواقع الصحفية فيديو يظهر احتفال شيكابالا قائد نادي الزمالك  مع جماهير الأبيض  تخلله سب لأساطير  النادي الأهلي، عقب التتويج ببطولة كأس مصر على حساب الغريم التقليدي، ولاقى الفيديو انتشارا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي التي وجهت النقد لشيكابالا بسبب احتفاله مع جماهير القلعة البيضاء وهي تهاجم أساطير النادي الأهلي.

حقيقة سب شيكابالا لأساطير الأهلي

وهاجم العديد من الصحفيين والإعلاميين شيكابالا بسبب ما فعله، على حسب ما تم رؤيته في الفيديوهات التي تم تداولها عقب نهاية بطولة كأس مصر، ولام العديد من النجوم كرة القدم شيكابالا على ما فعله مع جماهير الأبيض تجاه النادي الأهلي، نظرا لأن المباراة كانت خالية من أي الفاظ أو هجوم أي من الجماهير خلال اللقاء، واتسم بالروح الرياضية.

أمير مرتضي يبرأ شيكابالا

وفي لقاء تلفزيوني خرج أمير منصور، المشرف العام على فريق كرة القدم بالنادي الزمالك، ووضح حقيقة الفيديو أنه تم فبركته وليس حقيقي ولم يحتفل شيكابالا مع الجماهير بسب النادي الأهلي، وأن اللاعب تواصل معه لتوضيح الأمر لكافة مشجعي الكرة في مصر.

اعتذار حتحوت لشيكابالا

وفي السياق ذاته، تقدم الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج الماتش إعتذاره لشيكابالا وجماهير نادي الزمالك، بعد تأكده من حقيقة الفيديو وأن ما تم تداوله كان «مفبرك».

الزمالك يحقق الثنائية

وكان نادي الزمالك حقق لقب كأس مصر عقب الفوز على النادي الأهلي في نهائي البطولة وبذلك. يجمع بين ثنائية الدوري والكأس للمرة الرابعة في تاريخه.

اقرأ ايضاً
مشاهدة مباراة لبنان وليبيا بث مباشر كأس العرب تحت 20 سنة