حسام عاشور يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي

حذر حسام عاشور، قائد الأهلي زملائه بالفريق من خطر خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الترجي التونسي، وذلك قبل مواجهة الحسم النارية التي ستجمع الفريقين بإياب نهائي إفريقيا يوم 9 نوفمبر الجاري على ستاد رادس.

 

وحقق الأهلي فوز مستحق على الترجي أمس الجمعة بنتيجة 3 – 1 ، في مباراة الذهاب والتي شهدت 3 ركلات جزاء بواقع ركلتين للأهلي وواحدة للترجي، احتسبهم حكم المباراة الجزائري مهدي عبيد بعد أن تم تطبيق لأول مرة تقنية الفيديو في البطولات الإفريقية.

 

ورفض عاشور الاحتفال بالفوز مشددًا على أن الأهلي لم يتوج باللقب بقوله، “النتيجة غير مطمئنة. خضنا شوطًا أول. وهناك شوط آخر في تونس” مؤكدًا على أن الترجي من الفرق القوية في القارة، ويستلزم على الأهلي الاستعداد له جيدًا في مباراة العودة بتونس.

 

وأوضح حسام عاشور، أن الأهلي كان في قمة تركيزه في مباراة الذهاب من أجل تفادي استقبال أي أهداف بحسب تعليمات باتريس كارتيرون، المدير الفني، لكن قدر الله وما شاء فعل، مشيرًا إلى أن الأهلي لديه أسبوع حاسم يستعد خلاله لموقعة العودة، معربًا عن أمله في العودة من تونس بكأس البطولة.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
إغلاق