حازم إمام يفجر مفاجأة بشأن ياسر إبراهيم

حازم إمام يفجر مفاجأة بشأن ياسر إبراهيم

فجر حازم إمام عضو مجلس الإتحاد المصري لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بسبب تعذر ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن الإنضمام لمنتخب مصر الفترة الحالية .

 

حازم إمام يكشف سبب عدم إنضمام ياسر إبراهيم للمنتخب

وقال حازم إمام إن النادي الأهلي إعتذر عن إنضمام اللاعب ياسر إبراهيم لمعسكر المنتخب بعد تلقيه استدعاء من جهاز الفراعنة بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب وجاء ذلك عقب إصابة رفقة في النادي الأهلي محمود متولي بالإصابة في معسكر الفراعنة والتي يغيب على أثرها 4 أسابيع .

قال إمام إن المنتخب الطني  أرسل إلى النادي الأهلي أمس الثلاثاء يطلب بضم اللاعب ياسر إبراهيم إلى قامة المنتخب ، ولكن اللاعب لم يعتذر كما يتردد ولكن المارد الأحمر أبلغ محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب الفراعنة أن اللاعب ياسر  إبراهيم يخوض تدريبات بدنية في الوقت الحالي وكانت  بحمل عالي منذ ثلاثة أو أربعة أيام ولهذا اللسبب القلعة الحمراء منتحت لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمودة 5 أيام .

وأختتم إمام قائلًا إن مسؤلي النادي الأهلي أبلغوا منتخب الفراعنة إن اللاعب خاض مرانه رفقة القلعة الحمراء أمس الثلاثاء بحمل عالي لذلك من الصعب لحاقة بالمنتخب حتى لم يتعرض اللاعب للإصابة .

إقرأ ايضًا ..

الأهلي يتلقى صدمة قوية بشأن محمود متولي

إغلاق