جماهير الأهلي تفاجئ عبد الحفيظ

جماهير الأهلي تفاجئ عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
https://k.koraon.com/?p=532203
موقع كورة أون
وفاء الشحات

جماهير الأهلي تفاجىء، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الجونة، ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، حيث سيتقابل الفريقين عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وكان الأهلي قد خسر بثانية مقابل هدف ضد الزمالك في نهائي كأس مصر، حيث ثارت الجماهير الحمراء على اللاعبين بعد النتائج السلبية التي يقدمها الفريق، منذ خسارة النهائي الأفريقي ضد الوداد في المغرب.

 

الجماهير تدعم عبد الحفيظ

وحرصت جماهير النادي الاهلي، الحاضرة في ملعب لقاء المارد الأحمر والجونة، على مساندة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بعد الحملة التي يقودها ضده مشجعي الزمالك، بعد واقعة الممر الشرفي.

وهتفت جماهير النادي الأهلي، المتواجدة في الاستاد دعما لمدير الكرة سيد عيد الحفيظ: “تعالا يا سيد تعالا يا سيد”، ثم نوهت على ضرورة الفوز بالدوري المصري الممتاز: “بالدم بالروح الدوري مش هيروح”.

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

شكوى أمير المنتظرة

جماهير الأهلي تفاجىء، وأشارت التقارير، أن أمير مرتضى يريد التقدم بشكوى ضد سيد عبد الحفيظ، بعد عدم دخوله مع لاعبي الأهلي في الممر الشرفي، بحجة أن المظر لم يكن حضاري، على الرغم من انتهاء القمة بشكل جمالي وروح رياضية.

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ