جلسة خاصة بين محمد عواد ومدرب حراس المرمى قبل نهائي كأس مصر

جلسة خاصة بين محمد عواد ومدرب حراس المرمى قبل نهائي كأس مصر
https://k.koraon.com/?p=531754
موقع كورة أون
اسراء جبر

فَضل الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بنادي القلعة البيضاء عقد جلسة خاصة بينه وبين اللاعب؛ محمد عواد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. وذلك؛ قبل انطلاق مباراة نهائي كأس مصر النسخة المؤجلة أمام الأهلي، والتي سوف تُقام اليوم الخميس؛ 21/7/2022 في تمام الساعة التاسعة مساءاً على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

جلسة خاصة بين أيمن طاهر وحارس المرمى محمد عواد قبل نهائي كأس مصر أمام الأهلي

عَقد الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى نادي الزمالك جلسة خاصة مع حارس مرمى الزمالك؛ اللاعب محمد عواد اليوم الخميس المُوافق 21/7/2022. وذلك؛ خلال معسكر الفريق. وجَاء سبب هذه الجلسة؛ تهيئة اللاعب قبل مباراة القمة مع النادي الأهلي في نهائي كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021.

محمد عواد

تعليمات هامة من مدرب حراس مرمى الزمالك إلى محمد عواد

وَجه الكابتن؛ أيمن طاهر عدة تعليمات هامة؛ لتهيئة محمد عواد لمباراة القمة. وكانت على رأس هذه التعليمات كيفية التعامل بحذر مع الكرات العرضية التي يعتمد عليها الفريق الأحمر.

بالإضافة إلى تحركات الفريق الخصم في منطقة الجزاء بشكل جيد؛ مما يشكل خطورة على مرماه. فضلاً عن حثه على ضرورة التحدث دائماً مع زملائه في منطقة الدفاع. وتوجيههم بطريقة مستمرة، وشَدد مدرب حراس مرمى الفارس الأبيض أيضاً على تمركز اللاعب الجيد في المرمى؛ حتى يصدر قرارات سليمة منه.

الحارس يتدرب على ركلات الترجيح 

خَصص المدير الفني للفارس الأبيض البرتغالي؛ فيريرا جزء إضافي من التدريبات الجماعية أمس لحارس مرمى الفريق الأبيض اللاعب؛ محمد عواد. من أجل التصدى الجيد لركلات الترجيح، وقام بعض زملائه بالتسديد عليه، ونَجح الحارس في التصدي لبعض الركلات بشكل جيد.

وفَشل في بعضها، ويرجع سبب تخصيص هذا الجزء من التدريبات لـ عواد؛ حارس مرمى الزمالك؛ هو تخوف فيريرا من الوصول إلى ركلات الجزاء أمام الأهلي في مباراة اليوم؛ في حالة انتهاء الوقت الإضافي والوقت الأصلي بالتعادل.

الفارس الأبيض ينهي استعداداته لمواجهة الأهلي أمس الأربعاء

انهى الفريق الأبيض تدريباته الجماعية أمس. استعداداً لمواجهة الفريق الأحمر اليوم الخميس 21/7/2022 في نهائي كأس مصر النسخة المؤجلة 2020/2021. والتي سوف تُقام على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي؛ في تمام الساعة مساءاً؛ بتوقيت مصر. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت المملكة العربية السعودية. الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت دولة الإمارات.