جدول ترتيب الدوري المصري 2021/2022 قبل مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين

جدول ترتيب الدوري المصري 2021/2022 قبل مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين
جدول ترتيب الدوري المصري
https://k.koraon.com/?p=529348
موقع كورة أون
اسراء جبر

جدول ترتيب الدوري المصري 2021/2022 قبل مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين .. تنطلق خلال أيام قليلة فعاليات الجولة الرابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويرغب العديد منا في الوقت الراهن في معرفة جدول ترتيب الدوري؛ قبل بدء الأسبوع القادم. وخاصةً؛ بعد أن شَهدت الجولة الماضية العديد من المفاجأت النارية. أبرزها، خسارة الأهلي ثلاثة نقاط سهلة على يد سموحة، الذي فَاز عليه؛ بنتيجة ثلاثية مقابل ثنائية.

جدول ترتيب الدوري المصري 2021/2022 قبل مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين

لم يختلف شكل جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022؛ بعد إنتهاء مباريات الجولة الثالثة والعشرين كثيراً؛ عن الأسبوع الثاني والعشرين. وخاصةً؛ بعد أن نَجح نادي الزمالك في الحفاظ على صدارة الجدول؛ عقب تحقيقه الفوز في المباراة الماضية على سيراميكا كليوباترا؛ بنتيجة ثلاثية مقابل ثنائية. وتَمكن من رفع رصيده إلى النقطة الـ 51، بينما، ظَل بيراميدز مُتواجداً على الوصافة؛ برصيد 49 نقطة؛ بفارق نقطتين عن الفارس الأبيض.

وقد لَعب الفريقان جميع مبارياتهم في المسابقة؛ حتى الآن. بينما، تَواجد الأهلي على المرتبة الثالثة؛ برصيد 44 نقطة. وذلك؛ بعد أن تَجمد رصيده عند هذه النقطة؛ عقب الهزيمة المفاجئة التي تَعرض لها في الأسبوع الماضي؛ على يد سموحة. واَرتفع الفارق بينه وبين المختلط إلى سبعة نقاط؛ بدلاً من أربعة؛ كما اَستمر طوال الأسابيع الماضية.

ولكن، مَازال يمتلك المارد الأحمر ثلاث مؤجلات خاصة به، سوف يقوم بلعب واحدة منهم مساء يوم غداً الثلاثاء أمام الجونة. وفي نفس الوقت، نَجح فريق فيوتشر في تفجير مفاجأة كبيرة؛ عقب تواجده في المرتبة الرابعة؛ برصيد 39 نقطة. وتَمكن في التفوق على فريق سموحة، الذي تَساوى معه في عدد النقاط؛ بفارق عدد الأهداف.

جدول ترتيب الدوري المصري

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري عقب لعب مؤجلاته

يمتلك النادي الأهلي ثلاث مؤجلات له في بطولة الدوري؛ بـ 15 نقطة كاملة؛ في حالة تحقيقه الفوز في جميع المباريات. فإنه سوف يصعد إلى صدارة الجدول؛ بفارق نقطتين عن الزمالك. ولولا الهزيمة التي وَقع فيها في الأسبوع الثالث والعشرين، كان الفارق بينهما سوف يصل إلى خمسة نقاط.

الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري بسبعة نقاط عن الأهلي

يتصدر المختلط حالياً جدول ترتيب الدوري المصري؛ بفارق سبعة نقاط عن الأهلي. الذي تَعرض للهزيمة أمام سموحة؛ بنتيجة ثلاثية مقابل ثنائية. ولكن، يفرق بينهما عدد اللقاءات. حيث خَاض الزمالك جميع مبارياته، بينما، يمتلك المارد الأحمر ثلاث مؤجلات.

الفرق الخمسة الأخيرة في الجدول قبل الجولة الـ 24

لم يتمكن أي فريق من الفرق المُتواجدة في المراكز الخمسة الأخيرة من تحسين موقفهم في الجدول؛ قبل انطلاق مباريات الجولة الرابعة والعشرين. وخاصةً؛ بعد أن تَواجد فريق مصر المقاصة في المركز الأخير؛ برصيد 14 نقطة.

ويَتربع إيسترن كومباني على المركز ما قبل الأخير؛ برصيد 16 نقطة. ويَتواجد المقاولون العرب في المركز الـ 16؛ برصيد 20 نقطة؛ متساوياً مع الإسماعيلي؛ صاحب المركز الـ 15. بينما، تَأتى الجونة في المركز الـ 14؛ برصيد 21 نقطة.

مواعيد مباريات الجولة الرابعة والعشرين في الدوري

تنطلق فعاليات مباريات الجولة الرابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على مدار ثلاثة أيام؛ هم 12، و 13، و 14 من شهر يوليو الجاري. على أن يتم افتتاحها بالمباراة التي سوف تجمع بين كلاً من البنك الأهلي وغزل المحلة، ويتم ختامها باللقاء الذي سوف يجمع بين سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري. وسوف يقدم لكم موقع؛ كورة أون كل هذه المواعيد بالتفصيل في الفقرة التالية:

  • مباريات يوم الثلاثاء؛ المُوافق 12/7/2022:
  1. البنك الأهلي وغزل المحلة: في تمام الساعة الرابعة والنصف؛ بتوقيت القاهرة.
  2. الزمالك والمقاولون العرب: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  3. طلائع الجيش وبيراميدز: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  4. الأهلي وفيوتشر: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • مباريات يوم الأربعاء؛ المُوافق 13/7/2022:
  1. الإسماعيلي وسموحة: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  2. المصري البورسعيدي وفاركو: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  3. إنبي والجونة: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • مباريات يوم الخميس؛ المُوافق 14/7/2022:
  1. إيسترن كومباني ومصر المقاصة: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  2. سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري

سوف يتم نقل كافة مباريات الأسبوع الرابع والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت. كما نود اعلامكم بأننا سوف نقوم بنقل تغطية حصرية لها لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا المتميز؛ كورة أون.