ثلاثي أجنبي في الزمالك .. قائمة نارية للفارس الأبيض الموسم المقبل

ثلاثي أجنبي في الزمالك .. قائمة نارية للفارس الأبيض الموسم المقبل
مشاهدة مباراة الزمالك وإيسترن كومباني بث مباشر
https://k.koraon.com/?p=510505
موقع كورة أون
فريق كورة أون

ثلاثي أجنبي في الزمالك تقرير يستعرضه موقع “كورة أون” بكواليس حصرية من داخل القلعة البيضاء، وتبحث إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلى تدعيم الفريق الكروي الأول بصفقات قوية قادرة على صناعة الفارق مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة للعودة إلى منصات التتويج، وارتبط الزمالك بالعديد من الأسماء في الفترة الأخيرة لضمها في الصيف القادم لتعزيز صفوفه.

 

ثلاثي أجنبي في الزمالك

البرازيلي كينو هو واحداً من اللاعبين الذي يٌريد الزمالك ضمهم في الميركاتو الصيفي المقبل، وعلم “كورة أون” أن اللاعب دخل بالفعل ضمن دائرة إهتمامات الفارس الأبيض تمهيداً لضمه في الميركاتو القادم، ويحسم البرتغالي جوسفالدوا فيريرا بشكل نهائي ضم اللاعب من عدمه في الفترة المقبلة.

النيجيري جون إيبوكا مهاجم نادي إنبي الذي لفت أنظار مسؤلو الزمالك بشدة هذا الموسم الجاري، ويقدم اللاعب مستويات جيدة مع الفريق البتروالي في مسابقة الدوري العام مما جعله يدخل قائمة اللاعبين الذي يستهدف الزمالك ضمهم في الصيف القادم.

أما اللاعب الثالث فهو التونسي فرجاني ساسي نجم نادي الدحيل القطري الذي ارتبط بالعودة مرة أخرى للزمالك في الميركاتو المقبل بعد تدهور مستواه مع فريقه الحالي عقب مغادرته الزمالك في الصيف الماضي.

وتحاول إدارة الزمالك في الفترة الحالية إستعادة النجم التونسي من جديد لتعزيز صفوفه بشكل قوي.

أزمة القيد في الزمالك

ومن المعروف أن الزمالك عانى في الفترة الماضية بسبب عدم قيد صفقات جديدة لفترتين على التوالي، وذلك بناءاً على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بسبب الأزمة الشهيرة بتوقيع الناشئ حسام أشرف للزمالك بعد توقيعه لأكاديمية كاميرونة لتسويقه في الفترة الماضية

الخماسي الأجنبي في الزمالك

ويضم الزمالك في قائمته الحالية في الموسم الحالي خمسة أجانب وهو العديد المسموح بقيده ببطولة الدوري المصري الممتاز وهم الإيفواري رزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم والمغربي أشرف بن شرقي والتونسي سيف الدين الجزيري ومواطنه حمزة المثلوثي.

ومن المقرر أن يستغنى الزمالك عن عدد من اللاعبين المحترفين في الصيف المقبل من أجل ضم صفقات قوية في الصيف القادم لتدعيم الفارس الأبيض.

اقرا ايضا
طارق مصطفى: الزمالك قادر على الفوز ضد الوداد