تقارير تكشف عن سبب غياب بدر بانون عن مباراة الأهلي وبيراميدز

تقارير تكشف عن سبب غياب بدر بانون عن مباراة الأهلي وبيراميدز
سبب غياب بدر بانون
https://k.koraon.com/?p=531252
موقع كورة أون
آية جبر

أوضحت بعض التقارير في الساعات القليلة الماضية عن سبب غياب بدر بانون مدافع الفريق الأول بفريق المارد الأحمر عن مباراة الأهلي وبيراميدز السابقة التي أقيمت مساء اليوم السبت الموافق 16/7/2022 في بداية الأسبوع الخامس والعشرون من مسيرة بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، على الرغم من عدم رحيله إلى الدوري القطري وبقائه داخل النادي، وهذا تسبب في حيرة وتساؤلات من قبل جماهير الفريق الأحمر.

سبب غياب بدر بانون عن مباراة الأهلي وبيراميدز

نشرت بعض المواقع الرياضية عدد من التقارير توضح فيها سبب غياب مدافع المارد الأحمر اللاعب بدر بانون عن مباراة بيراميدز يوم السبت الماضي، والذي يرجع إلى وجود بعض المشاكل الأسرية الخاصة باللاعب. لذلك قام اللاعب بالسفر إلى دولته بالمغرب بعد الحصول على إذن الموافقة من الجهاز الفني بالفريق.

وعلى الرغم من عودة اللاعب قبل مباراة الأهلي وفريق بيراميدز بيوم واحد فقط، ومشاركته في التدريبات الجماعية للفريق. إلا أنه كان من الصعب خوضه لهذه المباراة، وتم استبعاده من قائمة الفريق.

مدافع الأهلي باقي في صفوف الفريق الموسم القادم

 انتشرت في الفترة الأخيرة أنباء عن طلب نادي قطر القطري ضم مدافع فريق الأهلي بدر بانون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع الانتهاء من الموسم الحالي 2021/2022. إلا أن هذه المفاوضات قد انتهت بعدم اكمال الصفقة، ويرجع السبب إلى ضخامة المبلغ المالي الذي طالب به اللاعب ووكيله .. بالإضافة إلى تمسك المدير الفني البرتغالي للأهلي ريكاردو سواريز لمدافع الفريق.

سبب غياب بدر بانون

سبب غياب بدر بانون

بعد غياب بدر بانون عن مباراة بيراميدز، اللاعب يقترب من المشاركة في نهائي الكأس أمام الزمالك

انتظم مدافع الأهلي بدر بانون في التدريبات الجماعية للفريق. قبل مباراة الأهلي وبيراميدز يوم السبت الماضي في مسابقات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وتشير الأخبار إلى اقتراب اللاعب من المشاركة في مواجهة الزمالك في مباراة القمة القادمة. في نهائي كأس مصر 2020/2021. خاصة في ظل انتظار المدافع المغربي في التدريبات وجاهزيته البدنية والفنية.

المارد الأحمر يواصل تدريباته استعدادًا للقاء القمة

واصل المارد الأحمر تدريباته الجماعية .. استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك في مباراة القمة المصرية في نهائي بطولة كأس مصر 2020/2021، التي سوف تقام يوم الخميس القادم الموافق 21/7/2022، على أرضية استاد القاهرة، ويدخل فريق الأهلي معسكرًا مغلقًا صباح اليوم  الثلاثاء 19/7/2021. بناء على أمر من المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريز.