تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد الفوز على المحلة

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد الفوز على المحلة
مباراة الزمالك القادمة في الدوري
https://k.koraon.com/?p=531102
موقع كورة أون
اسراء جبر

اَتجه الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل معرفة موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري. عقب الفوز على فريق غزل المحلة؛ بثنائية نظيفة دون رد. في المواجهة التي جَمعت بينهما مساء يوم أمس؛ السبت؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد الفوز على المحلة

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الموعد الرسمي؛ الخاص بمباراة الزمالك القادمة؛ عقب انتهاء لقاء الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري. والتي تَقابل فيه مع فريق غزل المحلة؛ واَنتهت؛ بفوز الفارس الأبيض؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

ومن المُقرر أن يلتقى في اللقاء القادم له مع فريق سموحة؛ على استاد القاهرة الدولي. وسوف تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 24 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري

توقيت مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد الفوز على المحلة

سوف تنطلق مباراة الزمالك القادمة في مسابقة الدوري المصري، والتي سوف يتقابل فيها مع سموحة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

ملخص مباراة الفارس الأبيض وزعيم الفلاحين 

بدأت أحداث المباراة بين الفارس الأبيض وزعيم الفلاحين هادئة من جانب الفريقين، ولم يتمكن واحداً منهما من تهديد مرمى الآخر في العديد من الكرات الخطيرة. واَنتهي الشوط الأول؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين؛ بدون أهداف.

ونَجح غزل المحلة في بداية الشوط الثاني من الوصول إلى مرمى الزمالك في أكثر من كرة خطيرة. ولكن، تَمكن المختلط من تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة الـ 69؛ عن طريق أشرف بن شرقي. ثم نَجح نفس اللاعب من تسجيل الهدف الثاني والأخير في اللقاء في الدقيقة الـ 81.

موقف الزمالك في الجدول قبل المواجهة القادمة له

يدخل الفارس الأبيض مباراته القادمة في الدوري أمام سموحة، وهو مُتواجد في الصدارة. وذلك؛ بعد أن نَجح في تحقيق الانتصار في آخر مواجهات له في المسابقة. وتَمكن من رفع رصيده إلى النقطة الـ 57؛ عقب تحقيقه فوزاً كبيراً على فريق غزل المحلة في عُقر داره. ويبحث عن كيفية البقاء على صدارة الجدول. وخاصةً؛ في ظل وجود صراع كبير بينه وبين بيراميدز والأهلي على المركز الأول.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في الدوري

سوف يتم نقل لقاء الفارس الأبيض القادم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي سوف يتقابل فيه مع فريق سموحة. فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت. التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لكافة مباريات المسابقة هذه النسخة؛ موسم 2021/2022.