تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري عقب مباراة فيوتشر

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري عقب مباراة فيوتشر
 مباراة الأهلي القادمة في الدوري
https://k.koraon.com/?p=530336
موقع كورة أون
آية جبر

تحت “شعار لا وقت للراحة”، تساءل الجمهور الأحمر عن  مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 عقب انتهاء الفريق مباشرًة من خوض مباراته الأخيرة أمام فيوتشر. خاصة في ظل تلاحم المباريات خلال شهر يوليو الجاري، ووجود مباراة للمارد الأحمر كل يومان أو ثلاث أيام. لذلك نجد أن الفريق سوف يستعد دون راحة للمباراة المقبلة، والتي سوف تجمعه مع فريق بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 عقب مباراة فيوتشر 

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري إلى التدريبات الجماعية مباشرًة صباح اليوم الأربعاء الموافق 13 من شهر يوليو الجاري. عقب انتهائه يوم أمس من خوض مباراة فيوتشر التي لُعبت ضمن فعاليات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وذلك استعداداً للمباراة القادمة في بطولة الدوري والتي سوف يلاقي فيها خصمًا عنيدًا وهو فريق بيراميدز.

ويستعد الفريق لخوض اللقاء القادمة أمام بيراميدز في الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المصرية المحلية، والذي من المقرر أن يقام مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر يوليو الجاري في التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المارد الأحمر يسحق فيوتشر برباعية نظيفة ويواصل الزحف نحو المقدمة 

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق نتيجة كبيرة على بطل النسخة الأولى من بطولة الرابطة المصرية للمحترفين “فريق فيوتشر”. بعد أن تمكن الفريق الأحمر من تسجيل أربع أهداف كاملة خلال هذه المباراة دون استقبال أي أهداف، التي أحرزها كلًا من: (محمد مجدي قفشة “هدفين”، أحمد عبد القادر  “هدف”، علي معلول “هدف من ركلة جزاء”).

مباراة الأهلي القادمة في الدوري

مباراة الأهلي القادمة في الدوري

مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام بيراميدز لا تقبل القسمة على إثنين

تعد مباراة الأهلي وبيراميدز بمثابة مباراة كأس، والتي لن يقبل المارد الأحمر سوى الفوز فيها والحصول على الثلاث نقاط كاملة. خاصة أن الفوز يعني تقدم الفريق من المركز الثالث إلى المركز الثاني رسميًا .. على حساب الفريق المنافس ومواصلة الزحف نحو القمة.

خاصة أن الفريق لا يزال يملك مباراتين مؤجلتين، وتوجد 6 نقاط تفصله عن الزمالك صاحب الصدارة. مما يجعل الفريق في المقدمة على حساب الغريم التقليدي في حالة الفوز فيهما بفارق المواجهات المباشرة بينهما.

موقف المارد الأحمر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021/2022 بعد الفوز على فيوتشر 

يذكر أن فوز الأهلي على فيوتشر جعل رصيد الفريق الأحمر يرتفع إلى النقطة 48. إلا أنه ظل في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021/2022. مثلما كان قبل المباراة، ولكن سقوط بيراميدز في فخ التعادل أمام طلائع الجيش .. جعل فارق النقاط يتقلص مع الأهلي إلى نقطتين فقط.