تعرف على بديل الونش في مباراة الزمالك والداخلية

تعرف على بديل الونش في مباراة الزمالك والداخلية
https://k.koraon.com/?p=16020
موقع كورة أون
إبراهيم المتبولي

كتبت : سارة عبد الباقي
أصبح من المتوقع الدفع بواحد من الثنائي حمدي النقاز ومحمود دونجا في مركز المدافع خلال مباراة الزمالك المقبلة أمام الداخلية في الجولة الخامسة عشرة من عمر الدوري الممتاز.

 

ومن المتوقع أن تشهد المباراة غياب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض بسبب الإصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها أمس الثلاثاء في مران المنتخب الوطني والتي ابعدته عن معسكر الفراعنة استعدادا لمباراة تونس يوم الجمعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019.

وتشهد مباراة الداخلية أيضاً غياب محمد عبدالغني مدافع الزمالك الذي تعرض للطرد في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة في الدوري، وأصبح الفارس الأبيض يمتلك الآن بين صفوفه مدافعان فقط لمواجهة الداخلية هما محمود علاء بجانب محمد عبدالسلام الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الزمالك حتى الآن منذ التعاقد معه في بداية الموسم قادماً من بتروجت.

ويعتمد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء على الثنائي حمدي النقاز ومحمود دونجا في مركز المساك خلال المباريات الودية التي يلعبها الفريق أثناء فترة التوقفات، وشهدت مباراة وادي دجلة في الجولة الثانية عشرة من عمر الدوري، مشاركة النقاز في مركز المدافع خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

ويخوض الزمالك لقائه أمام الداخلية يوم 22 نوفمبر من الشهر الجاري على ملعب بتروسبورت.