تعرف على أرقام فيريرا هذا الموسم مع الزمالك قبل انطلاق نهائي الكأس

تعرف على أرقام فيريرا هذا الموسم مع الزمالك قبل انطلاق نهائي الكأس
أرقام فيريرا هذا الموسم
https://k.koraon.com/?p=531727
موقع كورة أون
اسراء جبر

يرغب العديد منا حالياً في التعرف على أرقام فيريرا هذا الموسم مع الزمالك. وذلك؛ قبل انطلاق المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين قطبي الكرة المصرية. الأهلي والزمالك؛ في نهائي كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021. والتي من المُقرر لها مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.

أرقام فيريرا هذا الموسم مع الزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلاً من الأهلي والزمالك. في نهائي بطولة كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021. ويتطلع الجمهور العاشق للفريقين إلى معرفة الإحصائيات التي تتعلق بكل مدير فني؛ قبل انطلاق أحداث هذا اللقاء.

يأتي على رأسهم، المدير الفني الخاص بالفارس الأبيض؛ البرتغالي فيريرا. الذي يَتولى مهمة تدريب المختلط للمرة الثانية في تاريخه؛ بعد أن قَاد الفريق في بعض المواسم الماضية. ولم يقوم المدرب البرتغالي بتولى مهمة تدريب الفريق منذ انطلاق الموسم الجاري؛ 2021/2022.

وخاصةً؛ بعد أن اَقتصرت مدة ولايته الثانية على 20 مباراة فقط. نَجح في تحقيق العديد من الأرقام القياسية، وخاصةً؛ بعد أن قَاد المختلط؛ للتربع على صدارة الدوري؛ بعد مرور 25 جولة كاملة.

أرقام فيريرا هذا الموسم

أرقام فيريرا مع الزمالك قبل مواجهة الأهلي

على الرغم من أن فيريرا لم يتولى مهمة تدريب الزمالك إلى في 20 لقاء فقط، إلا أنه نَجح في تحقيق الانتصار في 13 مباراة. وتَعرض للخسارة في ثلاث لقاءات، وتَعادل في أربعة آخرين. تَمكن لاعبي الفارس الأبيض من تسجيل 28 هدفاً فقط؛ حتى الآن في مختلف المسابقات.

وتعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة رقم 5 في تاريخ فيريرا، الذي يَتقابل فيه مع المارد الأحمر. حَقق الفوز في لقاء وحيد فقط، وتَعرض للخسارة في مباراتين، وتَعادل في مباراة أخرى.

الزمالك يستقبل العديد من الأهداف في ولاية فيريرا الثانية

شَهد خط دفاع الزمالك طوال فترة تولي المدرب البرتغالي الثانية استقبال العديد من الأهداف طوال 20 مباراة فقط. حيث، سَكنت شباك المختلط 17 هدفاً كاملاً. وكانت أكبر خسارة يتعرض لها الفريق تحت ولايته؛ هي الخسارة من المارد الأحمر في مباراة الدور الأول؛ بنتيجة خماسية مقابل ثلاثية. واَستقبل أهداف الفارس الأبيض في هذا اللقاء هو الحارس؛ محمد أبو جبل.

فيريرا يحقق إنجازاً كبيراً مع الفارس الأبيض هذا الموسم 

تَمكن المدرب البرتغالي؛ فيريرا من تحقيق إنجازاً كبيراً مع الفارس الأبيض هذا الموسم. وخاصةً؛ بعد أن نَجح في الصعود والتأهل بالفريق إلى صدارة الجدول؛ بعد مرور 25 جولة فقط. فضلاً عن نَجاخه في رفع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى أربعة نقاط. وبينه وبين الأهلي إلى تسعة نقاط كاملة؛ بعد أن كان المارد الأحمر متصدراً في بداية الموسم، وقبل التعثر الأخير، الذي وَقع فيه في المواجهات السابقة.