تعرف على أبرز غيابات الزمالك في نهائي كأس مصر أمام الأهلي

تعرف على أبرز غيابات الزمالك في نهائي كأس مصر أمام الأهلي
غيابات الزمالك في نهائي كأس مصر
https://k.koraon.com/?p=531450
موقع كورة أون
اسراء جبر

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة قطبي الكرة المصرية القادمة، ويرغب العديد منا حالياً في التعرف على غيابات الزمالك في نهائي كأس مصر أمام الأهلي. موسم؛ 2020/2021. والتي من المُقرر إقامتها مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.

غيابات الزمالك في نهائي كأس مصر أمام الأهلي

ضَربت الغيابات صفوف نادي الزمالك؛ قبل المواجهة المصيرية والمرتقبة. التي سوف يتقابل فيها مع النادي الأهلي. في نهائي بطولة كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021. ويعاني الفريق من العديد من الغيابات في الوقت الراهن.

يأتي على رأسهم اللاعب الكبير؛ طارق حامد. الذي سوف يتم استبعاده أيضاً من هذا اللقاء؛ بعد أن تم الإطاحة به في اللقاءات الماضية بأكملها. وخاصةً؛ بعد الأزمة الكبيرة التي حَدثت بينه وبين الإدارة؛ بسبب تواجده في ألمانيا وإسبانيا؛ دون وجود إذن مسبق.

فضلاً عن رغبة اللاعب في عدم الاستمرار داخل الفارس الأبيض، وانتشار العديد من الأخبار عن تعاقده بالفعل مع نادي اتحاد جدة السعودي. وبالتالي؛ فإنه قد خَرج من حسابات المدير الفني؛ فيريرا نهائياً. وكذلك؛ بالنسبة للحارس الكبير؛ محمد أبو جبل. الذي تم استبعاده من المباريات السابقة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والاعتماد معظم الوقت على محمد عواد.

وخاصةً؛ في ظل اقتراب عقد اللاعب على الإنتهاء مع المختلط في الميركاتو الصيفي الحالي. ورغبته في الاحتراف في الدوري السعودي، والانضمام إلى صفوف فريق النصر. بالإضافة إلى غياب رزاق سيسيه؛ بسبب انقطاعه عن المشاركة في التدريبات الجماعية؛ دون وجود إذن مسبق.

غيابات الزمالك في نهائي كأس مصر

أبرز غيابات الزمالك في نهائي كأس مصر بسبب الإيقاف

على الرغم من أن لاعب خط الوسط؛ إمام عاشور قد حَصل على الإنذار الثالث له في مباراة غزل المحلة الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز. إلا أن اللاعب سوف يشارك أساسياً في مباراة القمة القادمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

وخاصةً؛ أن الإيقاف سوف يقتصر على لقاء واحد فقط، ولكن في بطولة الدوري. وبالتالي؛ فإنه سوف يغيب عن مباراة سموحة المقبلة في الأسبوع السادس والعشرين من البطولة، وليس عن لقاء المارد الأحمر.

موقف مصابي الزمالك من المشاركة في نهائي كأس مصر

بالرغم من وجود ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر. إلا أن موقف مصابي الفارس الأبيض لم يتحدد؛ حتى هذه اللحظة. سواء بالمشاركة في اللقاء، أو عدم المشاركة.

ولكن في نفس الوقت، اَنتشرت العديد من التقارير خلال الساعات القليلة الماضية، التي تؤكد على أن الجهاز الطبي للفريق يحاول تجهيز الظهير الأيسر؛ محمد عبد الشافي لهذا اللقاء. وخاصةً؛ بعد دخوله في التدريبات الخاصة بالفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

ومازالت الشكوك تحوم حول كلاً من عمر السعيد، ومحمد أشرف روقا، والسيد عطية، وسيف جعفر، ويوسف أسامة نبيه. ومن المُقرر أن يخضع كل هؤلاء اللاعبين للكشف الطبي صباح غداً الأربعاء؛ لتحديد موقفهم النهائي من الانضمام لقائمة الفريق.

موعد مباراة المارد الأحمر والفارس الأبيض القادمة في نهائي الكأس

تنطلق فعاليات اللقاء الناري والمرتقب، الذي سوف يجمع بين كلاً الأهلي والزمالك في نهائي الكأس مساء يوم الخميس القادم. المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية. الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات. وسوف يتم إذاعة كافة أحداث اللقاء أمام الجمهور؛ عبر قناة أون تايم سبورت.