“تعاقدات جديدة وتصعيد الناشئين”.. كيف يعوض الزمالك رحيل نجومه؟

“تعاقدات جديدة وتصعيد الناشئين”.. كيف يعوض الزمالك رحيل نجومه؟
طارق حامد مع بن شرقي
https://k.koraon.com/?p=532403
موقع كورة أون
وفاء الشحات

كيف يعوض الزمالك، قبل أيام، رحل العديد من اللاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد انتهاء عقودهم وفشل الأبيض في الوصول لاتفاق من أجل المحافظة على خدماتهم، لكونهم ضمن القوام الاساسي للقلعة البيضاء.

وسيبحث الزمالك، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، عن كيفية تدعيم صفوفه، من أجل العودة للمنافسة القارية من جديد بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا، في عامين متتاليين وخسارة اللقب في النهائي ضد الأهلي الغريم التقليدي.

ويرصد لكم “موقع كورة أون” كيف يعوض الزمالك نجومه الراحلين في منتصف الموسم المحلي؟

أشرف بن شرقي

يمتلك الزمالك مواهب كبيرة في قطاع الناشئين يمكنهم تعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقي، عن الفريق، خاصة وأن التعاقد مع لاعب أجنبي لن يعوض رحيل نجم أسود الأطلس، كما أنه سيصبح مكلف جدا، على إدارة الأبيض التي تمر بأزمة مالية.

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

طارق حامد

يعتبر طارق حامد قوة جبارة في منتصف ميدان الزمالك، لذلك أمر تعويضه سيكون صعب أحيانا، ولكن أشارت التقارير أن مسؤولي الأبيض يفكرون في التعاقد مع مهند لاشين من أحل تعوض قلب الأسد بعد رحيله لـ اتحاد جدة السعودي.

طارق حامد

طارق حامد

محمد أوناجم

ربما يعتبر الرحيل الوحيد الذي لن يتأثر به الزمالك، لكونه لم يكون لاعبًا أساسياً أغلب الوقت، لذلك كان أمر مغادرته للقلعة البيضاء شيء متقبل بالنسبة للجماهير، في ظل وجود بدائل عديدة له.

محمد أوناجم

محمد أوناجم

محمد أبو جبل

كان صدادة الزمالك خلال الفترة الأخيرة، ولكن مع مشاركة عواد وعودته للمنافسة يعتبر الزمالك وجد بديل مناسب ويمكنه تصعيد حارس من قطاع الناشئين من أجل إعداده ليكون بديلًا لـ جباسكي الذي رحل، ويساند عواد في هذا المركز.

 

محمد أبوجبل

محمد أبوجبل