تشكيل الزمالك في نهائي كأس مصر 2020/2021 أمام الأهلي اليوم

تشكيل الزمالك في نهائي كأس مصر 2020/2021 أمام الأهلي اليوم
الزمالك
https://k.koraon.com/?p=531761
موقع كورة أون
اسراء جبر

اَتجه العديد منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث؛ من أجل معرفة تشكيل الزمالك في نهائي كأس مصر 2020/2021 أمام الأهلي. والذي تم الإعلان عنه منذ قليل؛ من قبل المدير الفني البرتغالي الحالي؛ فيريرا. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المواجهة اليوم الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. في تمام الساعة التاسعة مساءاً، بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الزمالك في نهائي كأس مصر 2020/2021 أمام الأهلي

حَرص المدير الفني البرتغالي الحالي لنادي الزمالك؛ فيريرا على الإعلان عن تشكيل الفريق في مواجهة الأهلي اليوم. في مباراة نهائي كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021. والتي سوف تنطلق بعد قليل.

ولم يشهد تشكيل المختلط إجراء العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية. التي خَاضت معظم اللقاءات السابقة، وخاصةً؛ في ظل تَمكن هذه العناصر من تحقيق نتائج إيجابية في بطولة الدوري في آخر مواجهات.

واَستقر فيريرا على الدفع بالحارس؛ محمد عواد. مع الاستمرار على ثنائي الفريق؛ أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو. مع اللعب بمهاجم صريح؛ هو سيف الدين الجزيري. فضلاً عن القيام بالدفع باللاعب؛ حمزة المثلوثي في الدفاع؛ بجانب الونش. وتَضمن التشكيل الأساسي للفريق؛ هؤلاء اللاعبين:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.
  • في خط الوسط:  محمد عبد الغني، إمام عاشور، سيد عبد الله “نيمار”، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.
  • يقود خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تشكيل الزمالك في نهائي كأس مصر

دكة قوية للزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

على الرغم من وجود ست غيابات كاملة عن صفوف الزمالك اليوم أمام الأهلي في نهائي كأس مصر. يأتي ثلاثة منهم؛ بسبب الإيقاف، والخروج نهائياً من حسابات الجهاز الفني والإدارة. وثلاثة آخرين؛ بسبب الإصابة. إلا أن المختلط يمتلك دكة قوية في هذا اللقاء.

تتمثل في وجود اللاعب الكبير؛ محمود عبد الرازق شيكابالا. فضلاً عن تواجد كلاً من محمد نديم،  وعبد الله جمعة، ومحمود علاء، وحازم إمام، ومحمد أشرف “روقا”، ويوسف إبراهيم “أوباما”، ومحمد أوناجم، وأيمن حفني.

عواد يقود تشكيل الزمالك في نهائي كأس مصر 2020/2021

اَستمر فيريرا على الدفع بالحارس؛ محمد عواد في تشكيل الزمالك في نهائي كأس مصر. وخاصةً؛ بعد أن تَألق في اللقاءات السابقة بشكل كبير. فضلاً عن وجود العديد من التعليمات، التي تم إعطائها له خلال الساعات الماضية. وتخصيص جزء كبير من تدريبات مساء يوم أمس الأربعاء؛ على ركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة قمة جديدة. تَجمع بين الأهلي والزمالك اليوم الخميس؛ المُوفق 21/7/2022. وسوف تبدأ أحداث هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.