تشكيل الزمالك المُتوقع في نهائي كأس مصر أمام الأهلي 2020/2021

تشكيل الزمالك المُتوقع في نهائي كأس مصر أمام الأهلي 2020/2021
تشكيل الزمالك المُتوقع في نهائي كأس مصر
https://k.koraon.com/?p=531541
موقع كورة أون
اسراء جبر

تشكيل الزمالك المُتوقع في نهائي كأس مصر أمام الأهلي 2020/2021، والتي سوف تنطلق مساء يوم غداً الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. يدخل الفارس الأبيض هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ في ظل المطالبات الجماهيرية الكبيرة، التي حَدثت طوال الساعات القليلة الماضية. والتي حَثت اللاعبين على ضرورة التتويج باللقب؛ من أجل حصد ثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي.

تشكيل الزمالك المُتوقع في نهائي كأس مصر أمام الأهلي 2020/2021

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق معركة كروية مصرية جديدة، تجمع بين قطبي الكرة المصرية. الأهلي والزمالك؛ في نهائي كأس مصر؛ موسم 2020/2021. ويرغب المدير الفني الحالي للمختلط؛ فيريرا في الحفاظ على التشكيلة الأساسية. التي خَاض بها جميع لقاءاته السابقة في بطولة الدوري المصري.

والتي تَسببت في تحقيق الانتصار في آخر أربع مباريات في البطولة؛ بعد التعادل الذي وَقع فيه أمام المارد الأحمر؛ بنتيجة ثنائية لكل فريق. واَستطاعت التشكيلة الرئيسية، التي تم الاعتماد عليها مؤخراً في تنفيذ التعليمات التي وَضعها المدرب البرتغالي.

ومن المُتوقع أن يستمر الدفع بالحارس محمد عواد؛ في حراسة مرمى الفريق. وخاصةً؛ في ظل خروج محمد أبو جبل من حسابات الجهاز الفني والإدارة؛ بسبب الأزمة الأخيرة، التي نَشبت بينهما.

فضلاً عن قيام بإجراء تغيير؛ يتمثل في الدفع باللاعب؛ أحمد أبو الفتوح في الجهة اليسرى. مع الاستمرار في الاعتماد على ثنائي الفريق؛ سيف الدين الجزيري، وسيد عبد الله نيمار في مركز الهجوم. ومن المُرجح أن تكون التشكيلة؛ كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمود حمدى الونش، محمد عبد الغنى، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.
  • يقود خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، سيد عبد الله نيمار.

تشكيل الزمالك المُتوقع في نهائي كأس مصر

غيابات بالجملة عن تشكيل الزمالك المُتوقع في نهائي كأس مصر

قبل مباراة الأهلي القادمة في نهائي كأس مصر، ضَربت الغيابات صفوف نادي الزمالك. ويعاني الفريق في الوقت الراهن من غياب أربعة عناصر أساسية، كانت تشارك بصورة رسمية في اللقاءات السابقة.

يأتي في المقدمة، اللاعب الكبير؛ محمد عبد الشافي. الذي تَعرض لإصابة قوية في الركبة خلال الفترة الماضية، ولكنه، تَماثل بالشفاء. وبدأ في الدخول في التدريبات الجماعية للفريق، وعلى الرغم من ذلك. إلا أن فيريرا فَضل إعطائه راحة أيضاً في هذا اللقاء؛ للاستفادة منه في باقي مباريات الدوري.

فضلاً عن استمرار غياب كلاً من عمر السعيد، وسيف جعفر، ويوسف أسامة نبيه. والذين شَاركوا في أحداث مباراة القمة رقم 124 الماضية في بطولة الدوري، ولكن، لم يتمكن أحد منهما من الانضمام في قائمة الفريق في هذه المواجهة. بسبب؛ عدم تماثلهم بالشفاء.

موقف طارق حامد من المشاركة في مباراة القمة القادمة

على الرغم من حاجة المختلط الكبيرة لجهود لاعب خط الوسط؛ طارق حامد في أحداث مباراة القمة القادمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر. إلا أن اللاعب لم يتمكن من المشاركة نهائياً مع فريقه في هذه المواجهة.

وخاصةً؛ بعد أن اَشتعلت الأزمة بينه وبين إدارة الزمالك. والتي أَصدرت فرماناً خلال الساعات القليلة بإيقاف اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وخاصةً؛ بعد أن قَام بالسفر إلى إسبانيا وألمانيا؛ دون الحصول على إذن مسبق. فضلاً عن توقيعه على عقود انتقاله إلى فريق اتحاد جدة السعودي؛ وهو مازال يرتبط بعقد مع الفارس الأبيض، سوف ينتهي في الميركاتو الصيفي الحالي.

توقيت انطلاق مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي الكأس

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مساء يوم غداً الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. موعداً لانطلاق مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر؛ موسم 2020/2021. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.