تعرف على تشكيل الزمالك المُتوقع أمام غزل المحلة في الدوري المصري

تعرف على تشكيل الزمالك المُتوقع أمام غزل المحلة في الدوري المصري
تشكيل الزمالك المُتوقع أمام غزل المحلة
https://k.koraon.com/?p=530566
موقع كورة أون
اسراء جبر

اَتجه الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث على محركات البحث جوجل؛ من أجل معرفة تشكيل الزمالك المُتوقع أمام غزل المحلة. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. ويرغب الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار؛ من أجل ضمان البقاء على قمة الجدول، والوصول إلى النقطة الـ 57.

تشكيل الزمالك المُتوقع أمام غزل المحلة في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمقابلة غريمه التقليدي؛ فريق غزل المحلة؛ على ملعب غزل المحلة. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. وتعد هذه المواجهة بمثابة واحدة من أهم مواجهات الفريق في الوقت الراهن. وخاصةً؛ أنه بإمكانه الانفراد نهائياً بالصدارة؛ في حالة تعادل الأهلي وبيراميدز؛ في المباراة القادمة لهما.

ويخوض المدير الفني الحالي للمختلط هذا اللقاء، وهو يعلم جيداً مدى أهميته. ويرغب في الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً؛ ليظل متربعاً على صدارة الجدول. وبالتالي؛ فإنه أصبح قريب من الدفع بنفس التشكيلة الأساسية التي بدأ بها مباراته الماضية أمام المقاولون العرب. والتي اَنتهت؛ بفوز المختلط؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ليكون التشكيل؛ كالآتي:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، محمد طارق.
  • في خط الوسط: عبد الله جمعة، أشرف روقا، إمام عاشور، سيد نيمار.
  • يقود خط الهجوم: أشرف بنشرقي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

أبرز الغيابات عن تشكيل الزمالك المُتوقع أمام غزل المحلة

ضَربت الغيابات صفوف الفارس الأبيض قبل صدام غزل المحلة؛ في الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. حيث يعاني الزمالك من وجود نقص عددي كبير، يأتي على رأسهم اللاعب؛ محمد عبد الشافي. الذي لم يتم معافاته من الإصابة العضلية التي اَشتكى منها مؤخراً؛ حتى الآن.

وكذلك بالنسبة للاعب الناشئ؛ سيف جعفر. ومَازالت الشكوك حول لحاق كلاً من محمود علاء، وحازم إمام، وحمزة المثلوثي، وطارق حامد. الذين تم استبعادهم من لقاء المقاولون السابق؛ بسبب عدم جاهزيتهم الفنية.

استمرار غياب أبو جبل عن مباراة المحلة القادمة

يستمر غياب حارس المرمى؛ محمد أبو جبل عن مباراة غزل المحلة القادمة في الدوري. وخاصةً؛ بعد أن اَقترب من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض في نهاية الموسم الجاري، واقترابه من الانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي.

والجدير بالذكر، أن أبو جبل قد طَلب من إدارة المختلط خلال الساعات القليلة الماضية فسخ تعاقده بالتراضي؛ في ظل خروجه من حسابات فيريرا طوال اللقاءات الماضية. ولكن، رَفض المسؤولون هذا الطلب؛ مؤكدين على استمراره داخل الفريق؛ حتى نهاية شهر أغسطس القادم؛ مع الاستمرار بالدفع بالحارس؛ محمد عواد؛ لقيادة عرين الفريق باقي مباريات الموسم.

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري 2021/2022

تنطلق فعاليات المباراة المرتقبة، التي سوف يحل فيه الفارس الأبيض ضيفاً ثقيلاً على غريمه غزل المحلة في الدوري المصري 2021/2022 مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري. وسوف تبدأ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. السابعة والنصف مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.