تشكيل الأهلي المتوقع في نهائي الكأس أمام الزمالك الخميس 21/7/2022

تشكيل الأهلي المتوقع في نهائي الكأس أمام الزمالك الخميس 21/7/2022
تشكيل الأهلي المتوقع في نهائي الكأس
https://k.koraon.com/?p=531559
موقع كورة أون
آية جبر

بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها الأهلي في مباراته أمام فريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. يتساءل الكثيرون عن تشكيل الأهلي المتوقع في نهائي الكأس أمام الزمالك، الذي من المقرر أن يقام مساء يوم غد الخميس الموافق 21 من شهر يوليو الجاري. خاصة بعد انتقاد المدير الفني البرتغالي “ريكاردو سواريز” لأداء اللاعبين.

أبرز الغيابات عن تشكيل الأهلي المتوقع في نهائي الكأس 2020/2021 

على الرغم من وجود العديد من الغيابات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. إلا أن الفريق لن يعاني من غيابات جديدة خلال مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك اليوم الخميس 21/7/2022. خاصة أن معظم هذه الغيابات، ترجع إلى إصابات قديمة تعرض لها هؤلاء اللاعبون في الفترة الماضية، ويغيب هؤلاء عن أكثر من مباراة ماضية، وليس لقاء الزمالك القادم فقط.

حيث من المقرر أن يشهد نهائي كأس مصر 2020/2021 استمرار غياب كِِل من: (طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، لويس ميكسوني، أكرم توفيق، عمار حمدي، محمود وحيد). بينما لم يتحدد موقف كِِل من بيرسي تاو ومحمد هاني من المشاركة في هذا اللقاء حتى الآن؛ في ظل وجود بعض الأخبار المتناقضة حول جاهزية اللاعبين.

التغيرات المنتظر حدوثها في التشكيل الرسمي للمارد الأحمر في لقاء الزمالك 

شهد المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب مباراة الأهلي وبيراميدز السابقة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والتي انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدفين دون مقابل. انتقاد المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” المدير الفني لفريق الأهلي. لأداء لاعبيه في هذه المباراة، حيث أكد أن اللاعبين لم يتبعوا الخطة المتفق عليها في التدريبات. لذلك من المنتظر أن يقوم المدرب بعمل بعض التغييرات في تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك في مباراة غد.

ومن المنتظر أن يبدأ سواريز بثلاثي خط الوسط: (حمدي فتحي، أليو ديانج، حمدي فتحي)، بدلًا من البدء بلاعبين منهما فقط. كما يتوقع عودة المدافع ياسر إبراهيم مرة أخرى إلى خط دفاع الفريق، بديلًا للاعب “أيمن أشرف”، وفي حالة جاهزية محمد هاني. فإن المتوقع أن اللاعب سوف يقود الجبهة اليمنى على حساب كريم فؤاد. كما يعود محمد شريف لقيادة خط الهجوم مرة أخرى بدلًا من حسام حسن.

تشكيل الأهلي المتوقع في نهائي الكأس

تشكيل الأهلي المتوقع في نهائي الكأس

تشكيل الأهلي المتوقع في نهائي الكأس أمام الزمالك الخميس 21/7/2022

بناء على التغيرات المنتظر حدوثها في تشكيل الأهلي في نهائي الكأس أمام الزمالك اليوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري. فإن تشكيل الأهلي المتوقع سوف يشهد أكثر من تغير في المراكز المختلفة عن اللقاء السابق أمام بيراميدز. كما يتضح فيما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول، محمد هاني.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، اليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، أحمد عبد القادر.
  • يقود خط الهجوم: محمد شريف.

موعد لقاء الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر 2020/2021 

ينطلق اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك في الدور النهائي من بطولة كأس مصر النسخة السابقة 2020/2021، في التاسعة مساء اليوم الخميس الذي يوافق تاريخ 21/7/2022 بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب استاد القاهرة، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية ودولة قطر.