تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر اليوم الثلاثاء 12/7/2022 في الدوري المصري

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر اليوم الثلاثاء 12/7/2022 في الدوري المصري
تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر
https://k.koraon.com/?p=530164
موقع كورة أون
آية جبر

ينتظر ألا يشهد تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 الكثير من التغيرات عن اللقاء السابق أمام الجونة، والتي من المقرر أن تقام في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر يونيو الجاري على ملعب استاد السلام WE الأهلي في إطار فعاليات الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة المحلية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

يترقب عشاق المارد الأحمر من كل مكان داخل الوطن العربي وخارجه مباراة الفريق الهامة أمام فريق فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يأمل الجمهور في أن تكون بوابة العودة إلى طريق الانتصارات التي فقدها الفريق في المباريات الأخيرة. لذلك يتساءل الكثير منهم عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر اليوم الثلاثاء 12/7/2022.

خاصة أن هذه المباراة هي ثاني المباريات الرسمية التي يقودها البرتغالي “ريكاردو سواريز”، والتي قد نرى من خلالها فكر المدرب وطريقة لعبه، ولكن على الرغم من ذلك. لا ينتظر وجود الكثير من التغيرات التي سوف تطرأ على تشكيل الأهلي اليوم. خاصة أن المدرب البرتغالي لم يتعرف بصورة كاملة على الفريق بالإضافة إلى وجود العديد من الغيابات. لهذا ينتظر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع اليوم. كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، زياد طارق.
  • يقود خط الهجوم: محمد شريف.

موعد لقاء الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

كان لقاء الأهلي مع فيوتشر في الجولة ال24 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. قد تحدد في وقت سابق، ليكون في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو 2022، وبالتحديد في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر

أهم الغيابات عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

كان المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” قد أعلن في مساء يوم أمس الاثنين 11/7/2022 قائمة الأهلي التي سوف يخوض بها مباراة فيوتشر اليوم، وشهدت القائمة عدد من الغيابات. بسبب الإصابات التي يعاني منها عدد من اللاعبين، وجاء حسين الشحات” على رأس هذه الغيابات. بعد تأكد إصابته بقطع في رباط الركبة وغيابه لنهاية الموسم.

كما يستمر غياب كلًا من: “أكرم توفيق، عمار حمدي، بيرسي تاو، لويس ميكسوني”. بسبب الإصابات طويلة الأمد التي يعاني منها هؤلاء اللاعبين، وكذلك محمود وحيد، وتم استبعاد كلًا من: “محمود متولي، محمد محمود”. بناء على الرؤية الفنية للمدير الفني البرتغالي.

نتيجة مباراة  الفريقين في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز 2021/2022

كان فريق الأهلي قد حل ضيفُا على فريق فيوتشر في الأسبوع السابع من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق.