تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في الدوري وأهم الغيابات

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في الدوري وأهم الغيابات
تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز
https://k.koraon.com/?p=530816
موقع كورة أون
آية جبر

في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها المارد الأحمر خلال الفترة الحالية. يرغب الكثير من الجمهور العاشق للفريق في التعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز. في المباراة المقرر إقامتها في مساء اليوم السبت الموافق 16 من الشهر الجاري على ملعب استاد الدفاع الجوي. خاصة في ظل أهمية هذه المباراة في مشوار الفريق نحو السعي إلى استرداد لقب الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

أهم الغيابات عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز 

أصابت لعنة الإصابات العديد من العناصر الأساسية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. مما أدى إلى تأثر الفريق بصورة كبيرة. خاصة أن معظم الإصابات التي تعرض لها هؤلاء اللاعبون، من الإصابات الطويلة الأمد، مثل اللاعبين” أكرم توفيق وعمار حمدي، اللذان يعانيان من إصابة القطع في الرباط الصليبي ويغيب منذ عدة أشهر.

وانضم إلى قائمة اللاعبين المصابين بإصابات طويلة الأمد، اللاعب حسين الشحات، الذي أثبتت الأشعة إصابته بقطع في غضروف الركبة وغيابه حتى نهاية الموسم الجاري 2021/2022، وكذلك اللاعب الموزمبيقي “لويس ميكسوني”، وبجانب هؤلاء .. يعاني كلًا من: “طاهر محمد طاهر، محمد هاني، بيرسي تاو” من إصابات عضلية، وتتراوح مدة غيابهم من شهر إلى شهر ونصف. عدا محمد هاني، الذي يتوقع غيابه أسبوعين فقط.

لذلك سوف سوف يعاني الأهلي من العديد من الغيابات خلال مباراته أمام بيراميدز، والتي يبلغ عدد اللاعبين الغائبين بها سبعة لاعبين. بسبب الإصابات، بجانب اللاعبين الذين سوف يتم استبعادهم من قائمة المباراة. بناء على الرؤية الفنية للمدير الفني للفريق “البرتغالي ريكاردو سواريز”.

موعد لقاء بيراميدز والأهلي في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 والقنوات الناقلة 

ويستعد فريق الأهلي بقيادة المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز”. لإنهاء آخر التدريبات الجماعية اليوم الجمعة 15/7/2022 .. استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام فريق بيراميدز، والتي من المقرر أن تقام على ملعب استاد الدفاع الجوي .. في التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 16 يوليو الجاري.

ويمكن متابعة لقاء بيراميدز والأهلي في فعاليات الجولة ال25 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، عبر شاشات التلفزيون المختلفة على قناة “ON TIME Sports 1HD”. بتعليق بلال علام على القناة الصوتية الأولى، وهشام معمر على القناة الصوتية الثانية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

بسبب الغيابات التي سوف يعاني منها فريق الأهلي في مباراته القادمة أمام فريق بيراميدز غدًا السبت 16/7/2022. فإن تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز سوف يشهد بعض التغييرات عن اللقاءات السابقة، التي لعبها الفريق تحت قيادة البرتغالي “ريكاردو سواريز”. خاصة في خط الهجوم، الذي يعاني أكثر من هذه الغيابات.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أيمن أشرف، محمد عبدالمنعم، علي معلول، كريم فؤاد.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، محمد شريف، أحمد عبدالقادر.
  • يقود خط الهجوم: حسام حسن.
تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

نتيجة آخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

كان فريق الأهلي قد التقى مع فريق بيراميدز في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وبالتحديد كان هذا اللقاء في الأسبوع الثامن من عمر المسابقة، وانتهى هذا اللقاء وقتها، بفوز المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.