ترتيبات خاصة تنتظر وليد سليمان من مجلس إدارة الأهلي بعد اعتزاله

ترتيبات خاصة تنتظر وليد سليمان من مجلس إدارة الأهلي بعد اعتزاله
وليد سليمان
https://k.koraon.com/?p=530603
موقع كورة أون
آية جبر

أوضحت أحد المصادر الموثوق منها داخل النادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ينوي تكريم وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد اعتزاله في نهاية الموسم الجاري، بناء على القرار السابق اللاعب ورغبته الخاصة، والذي أبلغ به إدارة النادي في وقت سابق.

وليد سليمان ينتظره مستقبل في شركة الكرة بالأهلي 

كشف مصدر من داخل القلعة الحمراء أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب .. ينوي تكريم اللاعب وليد سليمان عقب إعلان اعتزاله الرسمي في نهاية الموسم الجاري 2021/2022. رغبًة من الإدارة في تكريم اللاعب على المجهود الكبير الذي قدمه اللاعب طوال سنوات تواجده كلاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكشف المصدر أن الكابتن محمود الخطيب ينوي عرض أحد المناصب الإدارية داخل شركة الكرة بالأهلي على اللاعب، ومن خلالها يتجه اللاعب إلى العمل الإداري في فترته بعد الإعتزال.

اللاعب يدخل شركة الكرة بدلًا من حسام غالي

وجاءت نية مجلس الإدارة تعيين وليد سليمان في شركة الكرة بالأهلي تقديرًا لمجهودات اللاعب طوال سنين عطائه مع الفريق. خاصة أن هناك منصب إداري فارغ لم يتم تعيين أحد به، والذي يخص الكابتن حسام غالي. بعد أن قدم استقالته لتولي منصبه الحالي داخل مجلس إدارة النادي.

وعلى الرغم من إعلان اللاعب المخضرم عن نيته في الاتجاه إلى عالم التدريب عقب الاعتزال. إلا أن الكابتن الخطيب سوف يعرض على اللاعب الاتجاه إلى العلم الإداري وتجهيزه للدخول في إدارة النادي خلال السنوات المقبلة على نمط بعض اللاعبين.

وليد سليمان

وليد سليمان

وليد سليمان يعلن اعتزاله رسميًا نهاية الموسم الجاري 

وكان لاعب الأهلي المخضرم قد أعلن في في الشهور السابقة عن نيته في اعتزال لعب كرة القدم بصورة نهائية .. مع نهاية الموسم الحالي، ووافق مجلس إدارة النادي على قرار اللاعب واحترام رغبته الشخصية في عدم الاستمرار في الملاعب.

الأهلي يواصل استعداداته لمباراة بيراميدز في الدوري 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي “ريكاردو سواريز” تدريباته الجماعية اليوم الخميس 14/7/2022. استعدادًا للمواجهة المرتقبة القادمة أمام فريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم السبت الموافق 15 يوليو الجاري.