تاكيس جونياس” اداء الحكام الاجانب افضل”

تاكيس جونياس” اداء الحكام الاجانب افضل”
تاكيس جونياس
https://k.koraon.com/?p=532713
موقع كورة أون
اميمه جمال

قام المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز بانتقاد أداء الحكام، موضحاً ما يحدث من الحكام بـ “غير طبيعي” خاصة بعد ما حدث في مباراة البنك الأهلي التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء.

واكد خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، أن الفريق منذ اللحظة الأولى سيطر على اللقاء وكان من أول دقيقة الأقرب للتسجيل وهز الشباك، وأضاع اللاعبون العديد من الفرص السهلة، وإذا كانت ترجمت لأهداف لانتهى اللقاء بنتيجة أكبر من التي تحققت.

أقال أن لاعب بيراميدز فخري لاكاي كان يحالفه سوء توفيق في تسجيل الأهداف، ولكنه سعيد باداءه حاليا لانه يصنع الفرص أكثر من الفترة السابقة، وانها مسألة وقت بالنسبة له من أجل التسجيل قريبا.

ووضح بان على الحكم الذي أدار اللقاء كانت له العديد من القرارات الغريبة، وحرم بيراميدز من تحقيق فوز كبير، متعجبا من أن اللقاء كانت نسبة استحواذ بيراميدز فيه ضخمة، وفي ذات الوقت تكون عدد الأخطاء المحتسبة ضده أكثر من المنافس، موضحا أن المباريات التي أقيمت بحكام أجانب كان الأداء أفضل بكثير.

وصرح بانه يثق بشدة في إمكانيات كل اللاعبين ورغبتهم في مواصلة المسيرة نحو المنافسة على اللقب مع قطبين الكرة المصريه بعد تقليص الفرق بين الزمالك

وحقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على البنك الأهلى بهدف دون رد، سجله رمضان صبحى حيث ارتفع رصيده من النقاط لـ 59،بينما تجمد رصيد البنك الأهلى عند النقطة 37 فى المركز السابع.