تعرف على تاريخ مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة في الدوري المصري

تعرف على تاريخ مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة في الدوري المصري
تاريخ مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة
https://k.koraon.com/?p=529341
موقع كورة أون
اسراء جبر

تاريخ مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة في الدوري المصري 2021/2022 والقنوات الناقلة .. يترقب العديد منا في الوقت الراهن؛ استكمال مباريات مسابقة الدوري المصري؛ موسم 2021/2022. والتي سوف تُستأنف؛ بلقاءات الجولة الرابعة والعشرين. التي سوف تشهد عدة لقاءات قوية؛ بحثاً عن ثلاثة نقاط جديدة. من بينهم، المباراة التي سوف تجمع بين الزمالك والمقاولون العرب.

تاريخ مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2021/2022

يستضيف نادي الزمالك غريمه التقليدي؛ نادي المقاولون العرب؛ على استاد القاهرة الدولي. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022.

ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ فريق ذئاب الجبل، الذي يبحث عن كيفية الهروب من منطقة الخطر، الذي يَتواجد عليها في الوقت الراهن. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء مساء يوم الثلاثاء؛ المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري.

تاريخ مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة

توقيت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

من المُقرر أن يلتقي الفريق الأول بنادي الزمالك بالفريق الأول بنادي المقاولون العرب في الأسبوع الـ 24 من بطولة الدوري المصري؛ في تمام التوقيتات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

طموحات الفريقين من هذا اللقاء

يدخل الفريقان هذا اللقاء؛ من أجل الخروج بالنقاط كاملةً. وخاصةً؛ أن كلاً منهما يمتلك هدف معين؛ يسعى لتحقيقه. فـ الزمالك يرغب في مواصلة الانفراد بالصدارة؛ عن طريق الوصول إلى النقطة الـ 54. والعمل على عدم إهدار أية نقاط نهائياً، وخاصةً؛ أن الأهلي سوف يبدأ في لعب مؤجلاته.

وفي المقابل، لم يكن أمام فريق المقاولون أية حلول نهائياً؛ سوى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة. وخاصةً؛ أنه يَتواجد حالياً على المركز الـ 16؛ برصيد 20 نقطة فقط. متساوياً مع الإسماعيلي، ولكن، نَجح الدراويش في التفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف. ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 23؛ ليتجنب منطقة الخطر.

الفارس الأبيض يلحق الهزيمة بالمقاولون العرب في الدور الأول

تَمكن الفارس الأبيض من إلحاق الهزيمة بفريق المقاولون العرب في مباراة الدور الأول، والتي اَنتهت؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

سوف تقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورت بنقل كافة أحداث اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1. كما يمكنكم معرفة نتيجة المباراة لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا المتميز؛ كورة أون.