بين الدعم والنقد.. تعرف على مصير سيد عبدالحفيظ مع الأهلى

بين الدعم والنقد.. تعرف على مصير سيد عبدالحفيظ مع الأهلى
سيد عبدالحفيظ
https://k.koraon.com/?p=532328
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

يعيش سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الاهلي حالة من الهجوم الشديد من قبل العديد من الإعلاميين والصحفيين ونجوم كرة القدم، عقب ما بدر منه بعد نهاية المباراة التي جمعت الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر الخميس الماضي، وحقق الزمالك الفوز بهدفين دون رد.

هجوم على  سيد عبدالحفيظ بسب الممر الشرفي

بداية الأزمة، قام لاعبي نادي الزمالك بتنظيم ممر شرفي للنادي الأهلي ورفض سيد عبدالحفيظ الدخول في الممر واتجه وحيدا حتى وصل المنصة الرئيسية التي تقوم بتسليم الميداليات والجوائز، وقام بمصافحة الجميع ماعدا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ليجد نفسه في مرمى النار وأصبح حديث كافة وسائل الإعلام المختلفة للنقد وأن ما قام به ليس به روح رياضية.

أسباب رفض عبدالحفيظ دخول الممر الشرفي

التزام مدير الكرة الصمت حتى خرج في أول تصريحات صحفية للرد وتوضيح الأسباب التي دفعته لعدم الدخول في الممر الشرفي وعدم مصافحة رئيس نادي الزمالك، عقب إنتهاء مباراة الأهلي والجونة في منافسات الدوري الممتاز.

الزمالك لم يقم بالممر الشرفي من قبل

بدءً عبدالحفيظ حديث عبر قناة الأهلي موضحا سبب هجوم الجماهير على لاعبي الأهلي وسبب الحزن السائد بين الجماهير، أن الهزيمة وفقدان اللقب ليس السبب بل عدم الجهد والقاتل أحد الأسباب الرئيسية، متابعا، أن النادي حصل على 42 دوري ولم يقم نادي الزمالك بعمل ممر شرفي له، وأن الممر الشرفي ليس بالأهواء وليس بروتوكول ثابت أو متعارف عليه.

وتابع: كيف لي مصافحة شخص كان يشكك في وطنيتي وفي أهل بيتي وعند رؤيته أقام بمصافحته، لن افعل ذلك ولن أقوم بمصافحته مهما كانت الأسباب، لافتا إلى أن أحد الإعلاميين اتهمه أن تربي وسط الحمير، ليرد قائلا :والله أنا وصغير ما روحت البيت عنده ولا شوفته.

إدارة الأهلي تدعم عبدالحفيظ

ولاقت هذه التصريحات رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن خلال الساعات القليلة الماضية تم حذف هذه التصريحات من على قناة الاهلي عبر مواقعها على التواصل الإجتماعي، الأمر الذي طرح العديد من التساؤلات المختلفة من المشجعيين للمارد الأحمر، وفي نفس الوقت نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي منشورا لصورة شخصية لعبدالحفيظ في إشارة أن الإدارة تدعمه في الفترة الحالية.
اقرأ ايضًا
مشاهدة مباراة العراق وسوريا بث مباشر بطولة غرب آسيا للشباب لكرة السلة