بكلمات مؤثرة طارق حامد يودع زملائه.. والله ما هربت

بكلمات مؤثرة طارق حامد يودع زملائه.. والله ما هربت
طارق حامد
https://k.koraon.com/?p=532126
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

توجه طارق حامد لاعب نادي الزمالك إلى غرف خلع الملابس ياستاد القاهرة الدولي عقب تتويج نادي الزمالك بلقب كأس مصر على حساب النادي الاهلي بهدفين مقابل هدف، ليحقق الزمالك الثنائية للمرة الرابعة في تاريخه.

كلمات مؤثرة من طارق حامد

وفي مشهد مؤثر عبر طارق حامد عن حزنه الشديد لعدم تواجده في قائمة الفريق واللاعب في تواجده في المعلب لمساعدة زملائه في تحقيق اللقب رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الزمالك مؤخرا ولكن هناك ظروف خارج عن إرادته كانت السبب في إستبعاده عن المعلب بسبب الإصابة.

وقال طارق حامد “والله ما هربت وعمري ما هربت، أنا كنت مصاب والظروف الفترة اللي فاتت كانت صعبة، واللاعبة كلكم عارفيني برا المعلب وجوا المعلب طارق حامد عمره ما بيهرب من أي مباراة أو أدعى الإصابة”.

طارق لن يتحدث للإعلام احتراما للزمالك

وتابع: الفترة الحالية أهم من طارق حامد كشخص ولن اتحدث أو أتكلم احتراما لنادي الزمالك، أن طارق حامد تحامل على نفسه كثيرًا خلال الــ7سنوات التي قضاها مع الزمالك ولم يبخل بأي مجهود وشارك في العديد حتى لو كان يشعر بالآلام.

وأكد أن بطولة الدوري ليست صعبة ويجب أخذ كل مباراة على أنها نهائي كأس ولا يتم النظر للبطولة أنها سهلة وفي حالة النظر للبطولة بهذا المنظور فمن المؤكد ضياع اللقب، وعد الحفاظ عليه.

وفي النهاية تمنى طارق حامد لزملائه وناديه السابق مزيد من البطولات والفوز بالمباريات المقبلة لتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير.

رحيل طارق حامد عن الزمالك نهائيا

جدرير بالذكر أن طارق حامد خضع للتحقيق داخل نادي الزمالك نظرا لغيابه الكبير عن صفوف نادي بداعي الإصابة والسفر لإسبانيا من أجل التأهيل الطبي دون وجود مستند رسمي يثبت صحة ذلك، وقرر مسئولي نادي الزمالك خصم 8.5مليون جنيه من اللاعب ورحيله عن القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة.

اقرأ ايضًا
فيرير يعلن عن قائمة الزمالك استعدادًا لسموحة