بقرار من فيريرا.. برنامج خاص للاعبي الزمالك في فترة الراحة السلبية

بقرار من فيريرا.. برنامج خاص للاعبي الزمالك في فترة الراحة السلبية

وضع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج خاص للاعبي القلعة البيضاء من أجل تنفيذه خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين والتي تستمر لمدة أربعة أيام وإنطلقت اليوم الخميس على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم الإثنين القادم .

 

فيريرا يجهز برنامج خاص للاعبي الزمالك

يسعى المدرب البرتغالي فيريرا لإراحة اللاعبين بالقلعة البيضاء لمدة أربعة أيام بشكل كاف من أجل القضاء على الإجهاد الذى ضرب بلاعبي الفارس الأبيض الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات وتسبب فى العديد من الإصابات داخل صفوف الفريق فى سابقة لم تحدث من قبل داخل جدران القلعة البيضاء منذ فترة كبيرة.
ويجهز المدرب الحالي في الوقت الحالي برنامجًا خاصًا للاعبي الفريق استعدادا لمواجهة نظيره فريق المصرى البورسعيدى في اللقاء الذي يقيم يوم 26 نوفمبر الجاري، في  دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
وطالب فيريرا من جهازه المعاون بنادي الزمالك اليوم متابعة حالة كل اللاعبين المصابين بالفارس الأبيض من أجل معرفة مراحل شفاء كل لاعب منهما من الإصابة التي يعاني منها كل لاعب ومدى قدرته على العودة من جديد إلى تدريبات الفريق قبل استئناف المباريات المقبلة.
إقرأ ايضًا ..

إستمرار أزمة إمام عاشور مع الزمالك

إغلاق