بعد وعود الخطيب الـ “فشنك”.. حل أخير لحسم أزمة كهربا

بعد وعود الخطيب الـ “فشنك”.. حل أخير لحسم أزمة كهربا
كهربا
https://k.koraon.com/?p=532882
موقع كورة أون
وفاء الشحات

بعد وعود الخطيب، يواجه محمود كهربا، جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة إيقافه لمدة ستة أشهر بسبب عدم دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، ويبحثث اللاعب عن فرصة للخروج من هذه المشكلة.

ويعتبر الحل المتوفر لـ “محمود كهربا” هو خروج في فترة إعارة لـ “نادي جديد”، حتى تنتهي مدة الـ 6 أشهر، أو يتمكن النادي الأهلي من حل أزمة اللاعب خلال الفترة المقبلةـ خاصة بعد أن طلب من إدارة القلعة الحمراء الوقوف بجانبه.

كهربا

كهربا

ووعد مسئولي الأهلي محمود كهرباـ خلال جلستين مع أمير توفيق مدير تعاقدات بالقلعة الحمراء، مدير الكرة وسيد عبد الحفيظ ، أنهم سيعقدون جلسة مع رئيس النادي محمود الخطيب من أجل مساعدته وحل الأزمة.

وخلال الفترة الماضية، لم يجتمع محمود الخطيب مع كهربا، خاصة أن اللاعب تعرض لعقوبة إيقاف 6 أشهر، بسبب هروبه من الزمالك والتوقيع لـ “النادي الأهلي” في انتقالات يناير، خلال الموسم الماضي.

عرض جديد لـ “كهربا”

حصل محمود كهربا على عرض من أحد وكلاء اللاعبين من أل تسويقه في الدوري السعودي، ويعتبر نادي اتحاد جدة السعودي ِأبرز الأندية المرشحة لانتقال نجم القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

كهربا

كهربا

ومن المقرر، أن يدفع كهربا 2 مليون و400 ألف دولار من أجل رفع العقوبة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، والعودة لـ صفوف المارد الأحمر خلال الموسم الجديد، ولكنه مازال ينتظر وعد الخطيب.