بعد مهاجمة الجماهير النحاس يغادر الملعب

بعد مهاجمة الجماهير النحاس يغادر الملعب
عماد النحاس
https://k.koraon.com/?p=533342
موقع كورة أون
اميمه جمال

انسحب عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري عن مباراة فريقه في أثناء شوط المباراة الأول من مواجهة طلائع الجيش التي تقام بملعب استاد برج العرب في تمام الساعه الثامنه والنصف مساء ضمن جولات الاسبوع ال28من عمر بطولة الدوري الممتاز.

 

 

 

وتوجه عماد النحاس للاتحاد، إلى غرف خلع الملابس في سناريو عجيب أثناء سير احداث شوط المباراة الأول، ولم يتعرف أحد عن سبب خروج أثناء لعب المباراة.

 

ولم يتحمل حالة الغضب الجماهيري في المدرجات بعد التأخر بهدفين في شوط المباراة الأولوعاد النحاس في شوط المباراة الثاني لقيادة الفريق من على الخطوط بعد اجتماعه بلاعبي فريقه بين شوطي المباراة.

 

وخسر الاتحاد السكندري من طلائع الجيش بنتيجة هدفين مقابل هدف ليحتل فريق الطلائع المربع الذهبي بجور الاهلي والزمالك وبيراميدز ويسعي للعب داخل افريقيا.

 

ويحتل طلائع الجيش المركز الرابع فى جدول الترتيب، برصيد 44 نقطةوفى المقابل، يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد33نقطه متساويا مع فريق سيرميكا كليوبترا ويقع الاهلي في المرتبه الثالثه برصيد54 نقطه فارق عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد59نقطه ويحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد63نقطه.