بعد فرمان سواريش.. تعرف على نجوم الأهلي العائدون من الإصابة

بعد فرمان سواريش.. تعرف على نجوم الأهلي العائدون من الإصابة
الاهلي
https://k.koraon.com/?p=559255
موقع كورة أون
اميمه جمال

طالب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي مشاركة لاعبي الأهلي العائدين من الإصابة بجانب الناشئين خصوصا بيرسي تاو ولويس ميكيسوني للحكم على مستواهم قبل قرار رحيلهم عن صفوف القلعة الحمراء.

 

وبعد اعلن قرارت مجلس ادارة النادي الاهلي بمشاركة فريق الشباب في المباره المتبقيه للنادي في الدوري الممتاز واصر سواريش علي تواجد اللاعبين المصابين في مباريات الأهليةالمقبلة وذلك خلال اجتماعه مع محمود الخطيب اليوم.

 

وكان قد قرار النادي الأهلي الانسحاب من بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري اعتراضًا على قرارات التحكيم في مباريات بطولة الدوري المصري وخاصا بعد المباره الاخير التي جمعت الفريق بنادي فاركو امس ولغي فيه هدف للاهلي صحيح سجله اللاعب بيرسي تاو.

 

ويغيب عن مواجهة النادي الأهلي، عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى وطاهر محمد طاهر إصابة فى العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة.

 

كما يغيب أحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة فى قطر وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.

 

ويقع الاهلي في المرتبه الثالثه برصيد56 نقطه فارق عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد59نقطه ويحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد66نقطه

اقرا ايضا..
نجم الاهلي: التحكيم في مصر بمثابة كارثه