بعد التعادل.. سواريش يتحمل مسئولية النتائج السلبيه للأهلي

بعد التعادل.. سواريش يتحمل مسئولية النتائج السلبيه للأهلي
سواريش
https://k.koraon.com/?p=559056
موقع كورة أون
اميمه جمال

تحدث المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي البرتغالي ريكاردو سواريش عن اداء حكام المباره التي خاضها اليوم ضد نظيره نادي فاركو.

 

وقال سواريش “ان مازال اماما فرصه التتويج بالدوري وسنعمل وفقا لذلك، حتي مع المواجهات الصعبه الذي يخوضها الفريق أما عن لاعبين فسوف اشارك اللاعب الذي يلتزم بالتعليمات”.

 

وتابع عن مشاركة الناشئين”لن اشارك لاعبا من الناشئين أو صغيرا في السن إلا بعد أن يثبت نفسها داخل التمرين وانها قد مسئوليه النادي الاهلي”.

 

وواصل: ” ان محمود وحيد قد اشتكي قبل المباره من اصابه فاجبرت علي الدفع بزياد طارق وأفشة أمام فاركو، وكان يجب ان امنح معلول وحسام حسن راحه ولكن للاسف ليس لدي بديل هجومي”.

الأهلي

وشدد سواريز: “بالرغم بما نمر به من ضغط مباريات ولكن اللاعبين يحاربون لتعديل النتائج، كما ان بيرسي تاو عاد من الاصابه وليس بكامل قوته البدنيه رغم ذلك خاطرت وأشركته لبعض الوقت خلال الشوط الثاني”.

 

وبحديثه عن الحكام ” تم إلغاء هدف مثل المباراة السابقة أيضا وهو صحيح 100%،وكرة محمد محمود ايضا لم يوقف الحكم الكرة ليشاهده، التباين في قرارات التحكيم غير منطقى “.

 

وأتم حديثه بتحمله المسئولية الكامله،وانها يريد المشاركة في تحسين الكرة المصرية والدوري المصري به مواهب مميزة ولكن ينقصه التنظيم لتتطور الكرة المصرية.

 

انتهت المباره التي جمعت التي جمعت نادي الاهلي اما نظيره فريق فاركو اليوم بالتعادل السلبي لدي الفريقين والتي اقيمت في تمام الساعه التاسعه مساء علي ملعب الاهلي وي السلام ضمن منافسات الاسبوع ال28 من بطولة الدوري.

 

ويقع الاهلي في المرتبه الثالثه برصيد56 نقطه فارق عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد59نقطه ويحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد66نقطه

اقرا ايضا..
اخبار الأهلي … تدريبات قوية لخماسي حراس المرمى