“بعد إهمال صلاح”.. نجم الزمالك يُشيد بـ فيتوريا

“بعد إهمال صلاح”.. نجم الزمالك يُشيد بـ فيتوريا
محمد صلاح لاعب ليفربول
https://k.koraon.com/?p=558934
موقع كورة أون
اميمه جمال

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور عن تأيده لروي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، موضحا على أن عدم تركيزه المدرب على نجم ليفربول محمد صلاح يوحي بذكاءه.

 

وقال ” المدربين الذي يمتلكون خبرات دول مهمين جدا ولكن وجود لاعيبة عندها طاقة ويصارعاً من اجل الفوز بالمباريات ده شئ اهم وابد فيتوريا اعجابه الشديد بحازم إمام لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك”

 

وتابع ” اي مدرب يتعين لمهمة تدريب منتخب مصر لزم يمتلك الخوف، وإن المهمة صعبة للغايه، في ظل الإجهاد الواضح على كل اللاعبين الفرق ويحتاج المدرب الي استخدام ذكاءه، والي لاعيبه يمتلكون قوه بدانيه”.

 

واضاف “ان المدرب مطمائن من اممتد عقده إلى 4 سنوات ويسعي الي تنفيذ مشروعه وتخطيطه الذي جاء به ليطبقه علي لاعيبة المنتخت”

 

واتم حديثه عن راي المدرب عن محمد صلاح لاعب ليفربول وانها لم يعتمد عليه كلياً في مواجهة الفريق ويحتاج الي لاعيبه غير مجهدين، واجابه لسؤله عن صلاح إنه لاعب كبير لكن يستمر في ادخل اسماء لاعيبة اخري في نفس الجملة.

 

والجدير بالذكر ان اتحاد المصري لكرة القدم كان قد اعلن عن تعيين مدرب جديد لمنتخب مصر لكرة القدم وهو البرتغالي “روي فيتوريا” ويمتدد عقد مدته أربع سنوات وفي بيان مختصر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال الاتحاد المصري إنه تم الاتفاق مع المدرب البرتغالي لقيادة منتخب مصر الأول لمدة 4 سنوات مقبلة