بعد إصابة السولية.. شبح الإصابات يُرعب الأهلي مع اشتعال الدوري

بعد إصابة السولية.. شبح الإصابات يُرعب الأهلي مع اشتعال الدوري
السولية
https://k.koraon.com/?p=532405
موقع كورة أون
وفاء الشحات

بعد إصابة السولية، يواجه النادي الأهلي العديد من الإصابات، التي لازمت نجومه قبل النهائي الإفريقي ضد الوداد في المغرب، وحتى اشتعال منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لتشتد الأزمة على القلعة الحمراء.

وتعرض عمرو السولية لاعب وسط ميدان الأهلي، لإصابة خطيرة استدعت تبديله أثناء مباراة الجونة ، حيث أكدت التقارير، أن نجم القلعة الحمراء انتهى موسمه مع المارد الأحمر إلى هذا الحد.

وذكرت التقارير، أن التشخيص المبدئي لـ أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، أكد على وجود تمزق في العضلة ، وسوف يتم إجراء إشاعة لـ اللاعب لتكشف حجم الإصابة الحقيقي، وتقدر مدة غيابه حتى الآن ما بين 6 أسابيع لـ 8 أسابيع.

ويرصد لكم “موقع كورة أون” أبرز إصابات النادي الأهلي خلال الموسم الراهن

يغيب كرم توفيق لاعب وسط الميدان، حيث يخضع لفترة التأهيل من إصابة الرباط الصليبي، التي لحقت به مع منتخب مصر، ولن يشارك مع الأهلي في مباريات الموسم لحالي، مع عمار حمدي صانع اللعب الذي مازال يتعافى من نفس الإصابة، وسيبدأ موسمهما مع المارد الأحمر في المسابقة المقبلة.

أكرم توفيق

أكرم توفيق

ويعاني حسين الشحات جناح الأهلي من قطع في غضروف الركبة، ومن المقرر خضوعه لعملية جراحية في قطر، فيما يشتكي محمد شريف من تمزق في العضلة الضامة فضلا عن عمرو السولية الذي انتهى موسمه مع القلعة الحمراء بعد الإصابة.

ومن المقرر، أن يشارك ثنائي الأهلي طاهر محمد طاهر، وأحمد نبيل كوكا، في الأسبوع الأخير من المسابقة، بعد أن أعلن طبيب المارد الأحمر عودتهم في غضون ثلاث أسابيع.