بسبب دوري الأبطال.. الأهلي يدخل في ورطة الحسابات قبل مباراة المقاولون

بسبب دوري الأبطال.. الأهلي يدخل في ورطة الحسابات قبل مباراة المقاولون
بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو
https://k.koraon.com/?p=532888
موقع كورة أون
وفاء الشحات

بسبب دوري الأبطال، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة بعد تأخر حسم الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، حيث يحتاج المارد الأحمر لـ الفوز في مباراة المقاولون العرب من أجـل تفادي أي مفاجأت.

وأرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” خطابًا رسميًا لنظيره الاتحاد المصري يُخطره بالمعايير المطلوبة لإختيار الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفيدرالية الإفريقية، في النسخة المقبلة.

الأهلي

الأهلي

وعلى الرغم من عدم انتهاء الدوري المصري، ينتظر الكاف أسماء الأندية الجديدة المشاركة في البطولات الأفريقية في نهاية يوليو لجاري، وبالتالي يواجه الأهلي أزمة كبيرة قد تحرمه من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

أزمة في الأهلي

ويجب أن يفوز النادي الأهلي بمواجهته ضد المقاولون العرب، من أجل صعوده إلى دوري أبطال أفريقا، لأنه في حال تجديد الأسماء سوف يحتاج الأهلي لـ 57 نقطة، لكي يتخطى بيراميدز في عدد النقاط.

ويتبقى لـ النادي لأهلي عقب مباراة المقاولون العرب، لقاء مؤجل ضد النادي الإسماعيلي في الجولة الـ 18، ولكن في حالة أرسال قائمة جديدة سوف يُلغي الاتحاد الجولة الـ 18التي حقق فيها بيراميدز الفوز على المقاصة.

الأهلي

الأهلي

وسيواجه الأهلي أزمة كبيرة في حالة التعادل أو الخسارة، لأنه سيكون مهددًا عند إرسال قائمة بالأندية المشاركة في أفريقيا، بعدم اللعب في دوري أبطال أفريقيا وسيتوجب عليه لمشاركة في الكونفيدرالية.