بانون ينضم إلى قائمة الأهلي في مواجهة بيراميدز في الدوري المصري

بانون ينضم إلى قائمة الأهلي في مواجهة بيراميدز في الدوري المصري
بانون ينضم إلى قائمة الأهلي
https://k.koraon.com/?p=530599
موقع كورة أون
اسراء جبر

بانون ينضم إلى قائمة الأهلي في مواجهة بيراميدز في الدوري المصري، والتي من المُقرر إقامتها مساء يوم السبت القادم. المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري، وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022.

بانون ينضم إلى قائمة الأهلي في مواجهة بيراميدز في الدوري المصري

أَكدت بعض المصادر من داخل جدران النادي الأهلي على أن المدافع؛ بدر بانون قد اَقترب من الدخول إلى قائمة المارد الأحمر في مواجهة بيراميدز في الدوري المصري. وخاصةً؛ بعد أن حَصل على إشادة كبيرة من قبل المدير الفني الجديد للفريق؛ ريكاردو سواريز. وأصبح قريب من المشاركة بصورة أساسية أمام الأهرام مساء يوم السبت القادم.

بانون ينضم إلى قائمة الأهلي

بانون ينضم إلى قائمة الأهلي بعد غياب فترة طويلة

أصبح بدر بانون على وشك الانضمام إلى قائمة المارد الأحمر في مباراة الأهرام القادم؛ بعد أن غَاب طوال الفترة الماضية. وذلك؛ بسبب انشغاله لوقت طويل في المفاوضات مع فريق قطر القطري. فضلاً عن اختفائه عن الملاعب؛ بسبب حدوث مضاعفات كبيرة له؛ اثر تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد. ومن المُتوقع أن يتم الدفع به أساسياً في هذا اللقاء.

فَشل مفاوضات بانون مع نادي قطر

على الرغم من أن مدافع نادي الأهلي الحالي؛ بدر بانون كان قريب من الانضمام إلى صفوف نادي القطري في موسم الانتقالات الصيفية الحالي. وتَمكن الفريق من التوصل إلى اتفاق مع المارد الأحمر؛ من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب. إلا أن المفاوضات فَشلت في اللحظات الأخيرة؛ بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مادي؛ بشأن هذه الصفقة. وبالتالي؛ فإن اللاعب مازال مستمر داخل جدران القلعة الحمراء؛ حتى يحصل على عرض آخر.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري

يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي؛ فريق بيراميدز؛ على استاد الدفاع الجوي. ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم. المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري. في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.